الأخبارمحليات

أسرة الحرق في تعز تشتكي.. “القوات التابعة لحزب “الإصلاح” تماطل بالقضية”

حيروت – تعز

أكدت أسرة الحرق، أن الأجهزة الأمنية والمؤسسة العسكرية في تعز، لم تقبض على أفراد العصابة التي ارتكبت جريمة إبادة بحق أبنائها ونكلت بالأسرة وشردت رجالها.

وقالت في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم الاثنين، حصل “حيروت الإخباري” على نسخة منه، “مر شهرين وعشرون يوماً على حرب الإبادة التي تم ارتكابها بحق أسرة آل الحرق من قبل أفراد وقيادات محسوبة على المؤسسة العسكرية والأمنية في تعز، وبأسلحة وأطقم الدولة الشرعية، وحتى اليوم لم يتم القبض عليهم“.

وأضاف البلاغ أنه على الرغم من أن مرتكبي الجريمة ينتمون للألوية العسكرية والوحدات الأمنية في تعز، ومعروفون لدى الأجهزة الأمنية، غير أنه لم يتم القبض على أفراد العصابة التي ارتكبت تلك الجرائم بحق أسرة الحرق التي ترقى لجريمة حرب ضد الإنسانية”.

وأوضح البلاغ، أن أبناء أسرة الحرق ما زالوا مشردين، ولم يتم إعادتهم إلى مساكنهم إذ لم توفر الأجهزة الأمنية الحماية لهم من أجل عودتهم. ولم تتخذ السلطة المحلية والأمنية الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح في المحافظة ومحور تعز العسكري أي إجراءات لحماية أسرة الحرق وإنصافها ولم تقم بواجبها في القبض على أفراد العصابة.

كما ذكر البلاغ، أنه لم يتم إعادة المسروقات والمنهوبات من مستندات وأوراق وغيرها من الأدوات التي سرقتها العصابة خلال اقتحامها لمنازل أسرة الحرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى