الأخبارمحليات

تاج: أبسط الحوادث الارهابية تؤدي لإقالات وتصفير عداد حكومات إلا في عدن

حيروت – خاص

صدر عن تاج الجنوب العربي بيان يدين بشدة جريمة قتل أطفال خور مكسر في عدن.

وقال تاج في بيان تلقى حيروت الاخباري نسخة منه:فُجعنا وصُدمنا في تاج الجنوب العربي كبقية أبناء شعبنا الجنوبي من هول الجريمة البشعة والمروعة في حق اطفال خور مكسر وشبابها الرائع والمسالم..  الذين راحوا ضحية تفجير إجرامي متعمد.
وأشار: في الوقت الذي نرفع فيه  أسمى آيات التعازي لأسر الضحايا فإننا نشاطر الاهلي والأسر المكلومة في فقدان احبتها الحزن والأسى العميقين.. سائلين الله لهم الرحمة.. وان يتقبلهم شهداء اطهار..
وطالب البيان ما يسمى بحكومة المناصفة وأجهزة الأمن والسلطة المحلية ان يقدموا تفسيراً وتحقيقاً عاجلاً  في هذا الفعل الإجرامي البشع وتقديم الجهات المسؤولة عن الحادث والجهات الأمنية والسلطة المحلية المقصرة في حماية المواطن حتى بجانب منزلة.. تقديمهم للعدالة.
وأكد: أن تكرار هذه التفجيرات في العاصمة عدن يوحي بحالة لامبالاة واستهتار بحياة المواطن المسالم الذي لا يملك وسائل الحماية الشخصية له ولم تحمة من الإرهاب أجهزة الأمن.
ولفت إلى أن أبسط الحوادث في العالم تؤدي إلى استقالات مسؤولين بل والى قلع عداد حكومات.. بينما نرى هنا مزيداً من التمكين لحكومة عاجزة وأجهزة أمن فاشلة.
وأضاف: إننا نطالب أبناء شعبنا الجنوبي عدم السكوت على جرائم القتل والتفجيرات التي أضفت مزيداً من المآسي للمواطن إلى جانب مآسيه في انعدام الخدمات والراتب وغلاء المعيشة وتدهور العملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى