الأخبارثقافة وفن

نضال الأحمدية تهاجم الفنان أحمد عز وهذا هو السبب!

حيروت – متابعات فنية 

 

 

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الممثل المصري أحمد عز متهمة إياه بأنه هرب ليلة خطوبته على فنانة لبنانية كبيرة.

نضال الأحمدية تهاجم أحمد عز

خلال استضافتها في برنامج “المجهول” مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال، تحدثت نضال الأحمدية عن علاقة حب جمعت أحمد عز مع ممثلة لبنانية مشهورة، وذلك عندما سألها رودولف عن الأسباب التي تدفعها دائماً لمهاجمة أحمد عز ومساندة زينة.

وقالت الأحمدية إنها لا تعرف زينة بشكل شخصي وليس لديها مشاكل شخصية مع أحمد عز، لكنها تعرف أنه كان على علاقة حب مع نجمة لبنانية لمدة 6 سنوات، وكان من المقرر أن يعلن الثنائي خطبتهما، لكن في ليلة الخطبة هرب أحمد عز وأغلق هاتفه وانقطعت أخباره ولم يعُد إلى بيروت.

وأضافت الأحمدية أن تلك الفنانة اللبنانية هي نجمة كبيرة رائعة الجمال وهي من أجمل الممثلات وأهم الفنانات في لبنان، لكن الأحمدية بنفس الوقت رفضت الإفصاح عن اسم تلك النجمة.

وقد تحداها رودولف لتذكر اسم النجمة اللبنانية لكنها رفضت ذلك بشكل قطعي مدعية أن الفنانة اللبنانية صاحبة العلاقة لا تسمح لها بالإفصاح عن اسمها، وأضافت أنه في عالم الصحافة فإن الإعلاميين يمتلكون معلومات كثيرة لكنهم لا يفصحون إلا عن 1% منها.

وعندما قال لها رودولف إن الناس ستعتقد أنها تتكلم عن نادين نسيب نجيم بما أنها قالت إن تلك النجمة هي أجمل ممثلات لبنان، عندها ردت الأحمدية قائلة: “ما بعرف”.

وختمت الأحمدية حديثها بقولها: “هذا هو أحمد عز”.

قضية أحمد عز وزينة

يذكر أن قضية أحمد عز والممثلة المصرية زينة قد شغلت السوشيال ميديا لفترة طويلة، فقد تزوج الثنائي بحفل زفاف سري عام 2012 وفقاً لزينة، لكن أحمد عز رفض الاعتراف بنسب طفليه التوأم فيما بعد، مما حول مشكلتهما إلى القضاء لتصبح بعد ذلك حديث الإعلام.

فقد أنجبت زينة طفليها التوأم في 2014 في أمريكا وعندما رفض أحمد عز الاعتراف بهما قامت زينة بتقديم بلاغ إلى النيابة ضده.

وقضت محكمة الأسرة في مدينة نصر في العام 2015 بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز، حاسمة بذلك جدلاً استمر لحوالي عام ونصف، وهو حكم طعن عليه عز في المحكمة لكن دون جدوى، وبعد إثبات النسب كان هناك دعاوى من قبل زينة ضد عز كذلك بخصوص نفقة الأطفال.

 

المصدر : عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى