الأخبارثقافة وفن

إد شيران يخضع للعزل المنزلي بعد إصابته بكورونا

حيروت – متابعات فنية 

 

 

 

أعلن الفنان العالمي إد شيران إصابته بفيروس كورونا، وذلك ليعتذر لجمهوره عن الأعمال التي وعدهم أن يشارك فيها في الفترة المقبلة.

ونشر إد شيران عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتب فيها: مساء الخير يا أصدقائي.. نتيجة تحليل كورونا الخاص بي كانت إيجابية، لذلك أنا الآن أعزل نفسي واتبع الإجراءات الاحترازية.

وتابع الفنان العالمي إد شيران: هذا يعني أني الآن لا أستطيع تنفيذ أي التزامات شخصية حاليًّا، لذلك سأنفذ معظم اللقاءات أو العروض الغنائية الخاصة بي من المنزل، واعتذر لأي شخص خذلته، أتمنى السلامة للجميع.

ومنذ أسابيع، طرح الفنان إد شيران أغنيته الجديدة التي تحمل اسم Shivers، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق الكليب عددا كبيرا من المشاهدات وصلت إلى 50 مليون مشاهدة منذ طرحها الشهر الماضي.

وفي الأغنية يناقش ريد وان فكرة لقاءه الأول بحبيبته، والمشاعر المختلطة التي تحدث له في هذه الحالة، والكليب هو من إخراج دايف مايرز، ويعتبر هذا الألبوم هو رابع ألبومات شيران الرمزية.

كما تحدث ريد وان عن ألبومه الجديد، حيث قال في تصريحات صحفية، إنه هذا الألبوم هو تقييم لحياته الأشخاص الموجودين فيها، وذلك خلال استكشافه وكانت أولى الأعمال التي طرحها من هذا الألبوم أغنية تحمل اسم Bad Habits.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى