الأخبارمحليات

إبن الوزير يرفع مطالب ابناء شبوة للرئيس هادي .. تعرف عليها

حيروت – خاص
عقد اليوم في مديرية نصاب التابعة لمحافظة شبوة لقاء قبلي حاشد دعا له عضو مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهورية الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي .

وبحسب مصادر محلية فقد ناقش اللقاء الذي عقد بمشاركة مشايخ ورموز اجتماعية من المديرية اوضاع المحافظة الخدمية والاقتصادية والامنية المزرية .

وخلال اللقاء وجه الشيخ ابن الوزير رسالة الى هادي ورئيسي مجلسي النواب والوزراء مفادها ان اللقاء لايمثل اي حزب أو أن الهدف منه مهاجمه أي حزب آخر ، مؤكدا أن ما يحدث من فساد مالي واداري في شبوة ومعاناة للمواطنين واقصاء وتهميش لمديرية نصاب من قبل السلطة ، اضافة لما حدث في مؤخرا في بيحان ، أجبر الجميع لعقد هذا اللقاء والتشاوري للخروج الى بر الأمان .

وأشار الشيخ ابن الوزير إلى سيطرة بعض القيادات على عاصمة المحافظة رغم عدم وجود أي مبرر لذلك ، مؤكدا عدم وجود أي احتكاك مع أبناء القبائل وأنها هي من أصرت على مهاجمة البيوت في مختلف المديريات.

مؤكدا رفضه تصرفات السلطات المحلية بالمحافظة واستخدام قوة السلاح والمجنزرات لقمع الاحتجاجات السلمية وهدم المنصات والمخيمات الإعتصامية ، مؤكدا في الوقت ذاته ان أبناء نصاب إن  لم يجدوا الكرامة في منازلهم ومحافظتهم فالموت أعز لهم.

يأتي هذا في الوقت الذي طالبت فيه اصوات خلال الاحتجاجات في مديرية نصاب برحيل المحافظ بن عديو والتحقيق في اسباب سقوط ثلاث مديريات في شبوة دون قتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى