الأخبارمحليات

تحذير هام للمواطنين في العاصمة صنعاء و 7 محافظات وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – صنعاء :

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين من الأجواء البادرة في المرتفعات الجبلية لمحافظات ( صنعاء، عمران، ذمار، صعدة، البيضاء وأجزاء من مرتفعات محافظات لحج، الضالع وإب ) خلال الساعات القادمة.

وأوصى المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، بأخذ الاحتياطات اللازمة وارتداء الملابس المناسبة والحذر من تقلبات الأجواء وفي درجات الحرارة الصغرى وهبات الرياح الباردة الشمالية والشمالية الشرقية.

وحذر المركز سائقي المركبات بأخذ الحيطة والحذر من تشكل الضباب على المنعطفات وأجزاء من المنحدرات الجبلية.

وفيما يلي تفاصيل نشرة الطقس المتوقعة خلال الـ24 ساعة القادمة.

المرتفعات الجبلية: طقس صحو وباردة أثناء الليل والصباح الباكر خاصة على المرتفعات الجبلية لمحافظات ( صنعاء، عمران، ذمار، صعدة، البيضاء وأجزاء من مرتفعات محافظات، لحج ،الضالع وإب ) وأجزاء من الهضاب الداخلية ويتوقع انخفاض في درجات الحرارة الصغرى بمعدل 2 إلى 4 درجات وتكون في مجملها أدنى من معدلاتها، مع رياح شمالية إلى شمالية شرقية باردة، ومن المحتمل تشكل الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية المحاذية للساحل الغربي وأجزاء من السواحل الشرقية.

المناطق الساحلية: طقس صحو إلى غائم جزيئاً وقد تتشكل اللشابورة المائية على أجزاء من السواحل الشرقية والغربية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة جنوبية شرقية إجمالاً تتراوح مابين 08 إلى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية: طقس صحو وجاف بوجه عام، وأجواء باردة نسبيا والرياح شمالية إلى شمالية شرقية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار لتصل أقصى سرعة لها 20عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى: طقس غائم جزئياً ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة متفرقة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى