الأخبارمحليات

قوات الشرعية تؤكد اشتداد وطيس المعركة والتحالف يكثف غاراته .. مأرب تعيش لحظات حاسمة “فيديو “

حيروت – مأرب

أفاد إعلام قوات الشرعية ، مساء اليوم الجمعة، باستمرار المعارك التي يخوضها بمساندة المقاومة الشعبية ضد قوات الحوثيين في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة “الشرعية ” ، إن معارك عنيفة ومتواصلة تخوضها قواتهم ضد الحوثيين في مواقع متفرقة جنوب محافظة مارب.

ولم يحدد المركز الإعلامي للشرعية المناطق التي تشهدها القتال لكنه اكتفى بالإفادة بأن المواجهات التي شهدتها جبهات جنوب مأرب، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين وتدمير آليات ومعدات قتالية لها .

من جهتها ، قالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين بأن طيران التحالف العربي استهدف بنحو 17 غارة  مديريتي الجوبة ورحبة. دون مزيد من التفاصيل.

يأتي هذا بعد أن أعلن التحالف تنفيذ 31 عملية استهداف شملت تدمير (16) من الآليات العسكرية ومقتل  (92) من الحوثيين .

وسيطر الحوثيون ، الجمعة ، على قرية نجا في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب ، بعد معارك عنيفة منذ صباح اليوم  سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين ، كما أظهر مقطع فيديو ، حصل عليه حيروت الإخباري، سقوط معسكر اللواء 26 التابع للواء مفرح بحيبح بالجوبة في ايدي قوات الحوثيين .

هذا ولاتزال المعارك على أشدها بين الشرعية والحوثيين في مديرية الجوبة الواقعة جنوبي مأرب منذ ساعات الصباح الاولى ليوم الجمعة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى