الأخبارمحليات

رسميا .. أول محافظة جنوبية تحتفل بالمولد النبوي على طريقة صنعاء ” صور “

 

حيروت – شبوة

أشاد محافظ محافظة شبوة، المعيّن من قبل حكومة صنعاء، عوض العولقي، بأداء فرق العمل في الموقع المحدد للاحتفال بالمولد النبوي، وباللجان التحضيرية، ولجان الحشد والاستقبال، التي تستعد لإحياء الفعالية في مديرية بيحان بمشاركة أبناء مديريات بيحان الثلاث بيحان وعسيلان وعين.

وقال مصدر إعلامي مقرب من المحافظ لحيروت الإخباري، إن اللواء العولقي، أشار خلال زيارته لموقع الاحتفالية، برفقة محافظي كلٌ من حضرموت والمهرة ولحج، إلى أنه يجب أن يكون الإحتفال بهذه المناسبة عند مستوى حب أبناء شبوة واليمن عموما للرسول الكريم، كونهم كانوا في مقدمة من نصروه في بداية الرسالة المحمدية”. مؤكدا  “إستكمال كافة التجهيزات من كافة الجهات المختصة، سواءً الأمنية أو الفنية أو الإعلامية، المعنية بالإعداد لهذه المناسبة العطرة،  في كافة مواقعها المحددة، حرصا على إبراز المناسبة بصورة ممتازة بالرغم من ضيق الوقت”.

وأوضح العولقي، أن المشاركة في الاحتفالية لن تقتصر على المديريات الثلاث بيحان وعسيلان وعين، بل ستشمل كافة مديريات محافظة شبوة ال17، لافتاً إلى وصول وفود كبيرة من كافة مديريات شبوة ومعظم محافظات الجمهورية احتفالا وابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى