الأخبارمحليات

بحيبح يكشف : الحل في مأرب واليمن باستئصال هذه القيادات في الشرعية

حيروت – خاص

قال الناطق الرسمي باسم اللواء 26 الذي يديره اللواء مفرح بحيبح في الجوبة ، الأحد ،  إن ” النائب محسن ومنظومة من القيادات الحزبية التي لا تظهر على الساحة هي من تدير قرار هادي السياسي والعسكري بتفاهمات جمعتها المصالح”.

وأضاف ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري : “كل طرف يغض الطرف عن فساد وفشل الآخر، كما ناصبوا بالعداء لأي طرف خارج هذه المنظومة، وما يجري اليوم نتيجة طبيعية لهذه الإدارة! وإبعاد هذه المنظومة بداية تصحيح المسار”.

وتابع: “هادي هو المظلة لكل هذا العبث والفساد والفشل، ثقل تحركه وإيمانه بنظرية المؤامرة وضرب الأطراف ببعض وتسليم الأمر لطرف بعينه واعتماده على الفشلة جعل شرعيته تتآكل يوما بعد يوم”.

وأردف: “اليوم نحن بحاجة إلى المصارحة، الشرعية بنيت على خبث ولتصحيح المسار بما يخدم القضية لابد من استئصال هذا الخبث”، في اشارة إلى ضرورة الإطاحة برأسي الشرعية وهما الرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر .

يأتي هذا في الوقت الذي تواردت في أنباء  عن ازاحة اللواء مفرح بحيبح من قيادة محور بيحان، وتكليف قائد جديد هو العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد ومدير البحث الجنائي السابق بمحافظة مأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى