الأخبارمحليات

تنبيه هام للمواطنين في 6 محافظات وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – صنعاء :

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة في مختلف محافظات الجمهورية.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة المواطنين في المرتفعات الجبلية لمحافظات (البيضاء، مرتفعات غرب مأرب، ذمار، صنعاء، عمران وصعده) من الأجواء الباردة نسبياً خلال الليل والصباح الباكر.

وتوقعت النشرة أن تشهد المرتفعات الجبلية طقس صحو بشكل عام، بارد نسبياً خلال الليل والصباح الباكر على محافظات (البيضاء، مرتفعات غرب مأرب، ذمار، صنعاء، عمران وصعده)، صحو إلى غائم جزئياً نهاراً حيث من المحتمل تشكل خلايا من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.

وبينت النشرة أن المناطق الساحلية سيكون فيها طقس صحو إلى غائم جزئياً، ومن المحتمل تشكل خلايا من السحب الممطرة على أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للساحل الغربي، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار مثيرة للأتربة والرمال.

وذكرت أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس صحو وجاف بشكل عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال النهار مثيرة للأتربة والرمال.

فيما سيكون الطقس في أرخبيل سقطرى صحو إلى غائم جزئياً ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى