الأخبارمحليات

تعرف على قرار السيد الذي ألغى قرار وزير الداخلية ” وثيقة “

 

حيروت – لحج
أصدر مدير أمن محافظة لحج التابع للانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا صالح السيد اليوم  أمرا بتكليف العقيد / علوان سعيد عبدالله العطري  مديرا لشرطة مديرية طور الباحة .

وجاء في أمر التكليف القاضي بتعيين العقيد علوان العطري مديرا لشرطة مديرية طور الباحة التأكيد على إلغاء أي تكليف سابق والعمل بهذا الأمر من تاريخ صدوره  .

تجدر الإشارة الى أن وزير الداخلية في حكومة الشرعية إبراهيم حيدان كان قد أصدر قبل أسابيع  قرارا بإقالة مدير الأمن السابق على خلفية الفشل الأمني الذي عانت منه مديرية طور الباحة وكلف العقيد سليمان العطري بديلا عنه إلا أن قرار وزير الداخلية قوبل بالرفض من قبل صالح السيد ، وفق مذكرة صادرة عنه لكلا من مدير عام المديرية ومدير شرطة طور الباحة السابق .

وبعدها بأيام باشر مدير شرطة طور الباحة بمحافظة لحج العقيد سليمان العطري المعين من قبل وزير الداخلية عمله من مقر قيادة شرطة المديرية، رغم رفض مدير شرطة محافظة لحج التابع للانتقالي الجنوبي صالح السيد لقرار الوزير.

واليوم وفي مخالفة صريحة وتجاهل لقرار وزير الداخلية ، أصدر صالح السيد  مدير عام الشرطة في محافظة لحج هذا الأمر بتعيين العقيد / علوان سعيد عبدالله العطري مديرا لشرطة مديرية طور الباحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى