الأخبارمحليات

كل واحد معني بجبهته وقواتنا تحمي الساحل الغربي .. تهرب خطير من طارق صالح عن تعزيز جبهات مأرب

حيروت – خاص

تهرب طارق صالح  قائد مايعرف بالمقاومة الوطنية ، الخميس ، من الإعلان بوضوح عن استعداده لرفد جبهات مأرب بأسلوب دبلوماسي عند سؤاله  :” أين قوات المقاومة الوطنية؟ ” .

جاء ذلك في حوار موسع نشرته  اليوم الخميس 14 أكتوبر صحيفة عكاظ السعودية.

وأكد طارق ، أن كل جبهة معنية بمن يقاتل فيها ويمارس واجبه للدفاع عنها ممثلاً عن جميع المقاتلين في كل الجبهات ، مشيراً إلى أن ” قوات المقاومة الوطنية حالياً تتولى مع رفاق السلاح جبهة الساحل الغربي”، حد قوله .

وتابع :” لقد حققت هذه الجبهات انتصارات متلاحقة ولم تخسر معركة واحدة خاضتها ضد الحوثي منذ بداية حرب التحرير، ولكن جاء اتفاق السويد وأوقف التقدم في هذه الجبهة بسبب أجندة صراع سياسي يمني غير وطني، وبسبب موقف المجتمع الدولي، ولذا فقواتنا تحمي المناطق المحررة ،.

وقال طارق بأنهم :” مستعدون لرفد جميع الجبهات بلا استثناء لمواجهة الحوثي  ” ، في تهرب واضح من تصريحه بإعلان واضح عن رفد جبهات مأرب .

وعن التحالف ، قال طارق إن التحالف العربي بقيادة السعودية وفر إمكانات كبيرة لدعم معركة الشرعية والشعب اليمني وجبهاته ولا يزال.
معتبرا اتفاق الرياض انجازا وطنيا سياسيا برعاية التحالف وفرصة هذا الاتفاق في تحقيق اختراق إيجابي في إصلاح أداء الشرعية وتوحيد الصفوف في مواجهة الحوثي لا تزال قائمة، وكلما تأخر ذلك أعطى الحوثي وقتا لتنظيم صفوفه “.
وأكد على أن تترك القوى السياسية فرصة للحكومة لتنفيذه ، مشيراً إلى إن الحكومة ضحية الخلافات السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى