الأخبارمحليات

مقراط … يتحدث عن اخر مستجدات عملية رواتب العسكريين المتوقفة ويكشف عن سبب عرقله عملية صرفها

حيروت – متابعات خاصة :

كشف إعلامي عسكري عن اخر مستجدات عملية صرف رواتب العسكريين المتوقفة في شهرها التاسع .

وقال رئيس تحرير صحيفة الجيش علي منصور مقراط أن البنك المركزي اغلق أبوابه ظهر اليوم الاثنين دون تحويل حتى رواتب العسكريين من الحالات المعروفة باسم الشهداء والجرحى وملحقي الضباط والقوى الجوية عبر بنك القطيبي او أفاده عن مصير الرواتب .

وأضاف مقراط ان السبب في ذلك هو نائب محافظ البنك شكيب حبيشي لم يتنازل للنزول من شقته الواقعة في الدور العلوي للبنك .

وذكر مقراط أن أحداث كريتر واستهداف محافظ عدن أحمد لملس أمس حولت اتجاه الأنظار إلى هذه المشاهد المؤلمة واعطت شكيب ومن يدعمه على تجويع وموت منتسبي الجيش والأمن مساحة من الوقت لتمييع استحقاقات هؤلاء المناضلين الشرفاء وتدمير حياتهم بعد وفاة أكثر من (٦١٥) منهم بدون رواتب .

وأشار الى أن تصريحات رئيس حكومة المحاصصة معين عبدالملك لا تسمن ولا تغني من جوع مثلها مثل توجيهات الرئيس هادي السابقة بانتظام صرف رواتب العسكريين حسب تعبيره .

وأوضح مقراط قائلاً : ” العسكريين وصلت أوضاعهم المعيشية إلى الحضيض ونقول ماتوا جوعاً وهؤلاء يتحدثون عن انتظام صرف الرواتب والمطلوب صرف رواتب ثلاثة أشهر اوشهرين كحالة إسعاف وإنقاذ لأسرهم وأطفالهم من استحقاقات تسعة أشهر وثم نتحدث عن انتظام الصرف من يقنع شكيب وداعميه الاوباش الذي استمرى وامعن في التلاعب والمتاجرة برواتب العسكريين دون ذرة أخلاق أو ضمير أو وازع ديني ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى