الأخبارمحليات

أول مقطع فيديو بعد اعتقال “الصلوي ” .. تفاصيل الإنتصار على المؤامرة الشمالية في كريتر

حيروت – عدن

تداول ناشطون مقطع فيديو ، مساء الإثنين ، بعد حملة اعتقالات عشوائية نفذتها قوات الإنتقالي في عدن بحق أبناء المحافظات الشمالية ، في محاولة لاستعادة ماء وجهه بعد انكسار قواته المدججة بالأسلحة والاطقم والمدرعات  على يد إمام النوبي ، الذي صار ” صلوي ” عقب الاشتباكات .

ووصف نشطاء موالون للإنتقالي بأن  المقطع يظهر اعترافات من وصفوا بـ” عناصر الخلية الإرهابية المتورطة في أحداث العنف والبلطجة بمدينة كريتر “، بالعاصمة عدن .

نشطاء الإنتقالي لم يكتفوا بتلك الاعتقالات العشوائية المجحفة  بحق مواطنين وعمال  وأصحاب بسطات من ابناء تعز ، بل قالوا أن المقطع  يظهر كيف يتعمد أبناء الشمال ارتكاب عمليات استهداف المواطنين ، فيما يظهر المقطع المعتقلين وهم يقولون أسماءهم التي تنتهي بلقب “الصلوي ” بدون اي اعترافات .

وكان الحقوقي انيس الشريك ، في منشور له على صفحته بالفيس بوك رصده حيروت الإخباري ، قد أفاد بان هناك حملة اعتقالات كبيرة في كريتر وبطريقة عشوائية.

وأضاف الشريك ان الاعتقالات تمت بتهمة أن المعتقلين من  انصار امام النوبي .

واختتم الشريك منشوره بالقول : من يداهم ويمارس هذه الاعتقالات والحملات حافظوا ع امام النوبي وتم تسليمه لايادي امينة.

وتأتي هذه الإعتقالات لتؤكد أن مقتل الشاب اليمني الأمريكي الذي ينتمي إلى مديرية عنس بمحافظة ذمار عبدالملك السنباني ، لم يكن حادثاً عشوائياً بل كان ممنهجاً بفكر نازي زرعه الانتقالي في عقول مناصريه مفاده أن الشمالي شر مطلق يقضي حياته يزرع المؤامرات على الجنوب ومشروع “استعادة الدولة ” .

وكان ناشطون قد تساءلوا  : كيف خرج إمام النوبي من مدينة الطويلة المحاصرة بأطقم ومدرعات من كافة الجهات ؟!، في تهكم على الإنتقالي الذي لايستطيع المساس بإمام النوبي بسبب علاقة الأخير  المباشرة مع السفير السعودي محمد آل جابر ، بحسب الصحفي صلاح السقلدي .

وفي وقت سابق ، قال الصحفي حسين حنشي  ،  في منشور على صفحته في الفيسبوك ، بأن  امام النوبي “مخزن ” بمقر التحالف ، الواقع في البريقة مايشير إلى أن اخراجه من الطويلة تم بأوامر مباشرة من آل جابر للإنتقالي بعدم المساس والسماح للنوبي بالخروج دون اعتراضه .

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سحقا للتافهين و العملاء سحقا للانتقالى
    كان ابائكم و اجدادكم عملاء للانجليز و انتم اليوم عملاء للاماراتيين
    كان ابناء الشمال و خاصة تعز فى طلائغ الثوار و فى مقدمة المساهمين فى
    بناء و نهضة الجنوب و خاصة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى