الأخبارمحليات

استخفاف بالعقول .. الإنتقالي يطالب المواطنين بالبحث عن إمام النوبي الذي خرج من الحصار بضغط سعودي إلى هذا المكان

حيروت – مأرب

أعلنت اللجنة الامنية التابعة للإنتقالي بمحافظة عدن، أنه تمت السيطرة الكاملة على كافة احياء مدينة كريتر عقب المعارك العنيفة التي دارت على مدار يومين ماضيين .

واضافت في بيان لها مساء اليوم: ما تزال قواتنا الامنية تقوم بملاحقة المدعو إمام أحمد عبده الصلوي ( النوبي ) واعوانه حتى يتم القاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاهم الرادع جراء الجرائم التي اقترفوها في حق المدينة ومواطنيها .

ودعت اللجنة الامنية كافة مواطني عدن الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتقديم اي معلومات عن اماكن تواجد واختباء تلك العصابة.

وحذرت اللجنة من اي تستر على المتورطين باحداث الامس او التعاون معهم فإن اللجنة لن تتهاون مع اي مخالف يثبت تورطه في التستر او التعاون او المشاركة مع تلك الجماعة الارهابية، مؤكدة أنه سيتم عرض كافة تفاصيل العملية والمضبوطات واي مستجدات تتعلق بالعملية الامنية تباعًا.

ووصف ناشطون جنوبيون غاضبون هذا البيان بأنه استخفاف بعقول المواطنين ، متساءلين : كيف خرج إمام النوبي من مدينة الطويلة المحاصرة منذ يوم أمس بأطقم ومدرعات من كافة الجهات ؟!، في تهكم على الإنتقالي الذي لايستطيع المساس بإمام النوبي بسبب علاقة الأخير  المباشرة مع السفير السعودي محمد آل جابر ، بحسب الصحفي صلاح السقلدي .

وكان الإعلامي والصحفي   حسين حنشي  ، قد قال ، اليوم  في منشور على صفحته في الفيسبوك بأن  امام النوبي “مخزن ” بمقر التحالف ، الواقع في البريقة مايشير إلى أن اخراجه من الطويلة تم بأوامر مباشرة من آل جابر للإنتقالي بعدم المساس والسماح للنوبي بالخروج دون اعتراضه .

من جهته بدأ الإعلامي المحسوب على الانتقالي صلاح بن لغبر، بتبرير فشل قوات المجلس في القبض على النوبي والمسلحين التابعين له، بقوله في تغريدة كتبها على تويتر، إنهم هربوا عبر البحر بعد إحراق سياراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى