الأخبارمحليات

تأكيدات مقتل “النوبي “.. تضارب الأنباء حول اصطفاف قائد اللواء الخامس في ردفان إلى جانب شقيقه ضد الإنتقالي

حيروت – خاص

أفادت مصادر محلية بمقتل شقيق قائد اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان مختار النوبي وقائد معسكر عشرين المتمرد على الإنتقالي إمام النوبي في اشتباكات عند جولة العاقل في العاصمة عدن .

وقالت المصادر أن عواد النوبي كان برفقة أخيه مختار النوبي الذي قدم بتعزيزات إلى العاصمة عدن لكن نقطة تابعة لقوات العاصفة التابعة للإنتقالي والتي يقودها القائد العسكري أوسان العنشلي منعت مرور القوة لتندلع اشتباكات عنيفة قتل على إثرها عواد النوبي .

المصادر أكدت إصابة الرجل الثاني في قوات مختار النوبي ويدعى  محمد صالح الحجيلي كما أصيب شقيق القائد العسكري مختار ويدعى علي النوبي .

وفيما انتشرت أخبار أن مختار النوبي كان يريد تعزيز شقيقه إمام النوبي الذي يقاتل ضد قوات الإنتقالي  في كريتر ، نفى الإعلامي في المجلس صلاح بن لغبر هذا الامر قائلاً ان مختار النوبي في غرفة العمليات يشرف مع باقي القادة العسكريين على المعارك ، في إشارة إلى وقوف مختار ضد شقيقه .

وكانت مصادر طبية قد كشفت عن سقوط خمسة قتلى خلال الاشتباكات العنيفة منذ صباح اليوم السبت ،  فيما وصل عدد الجرحى إلى 45 مصاب داخل مستشفى الجمهورية بعدن ، مؤكدة بأن  13 إصابة حالتهم خطرة وتم تحويلهم إلى مستشفيات خاصة لتلقي العلاج .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مختار النوبي صرح أكثر من مره أن مايقوم به إمام النوبي في كريتر هي أعمال خارجه عن القانون وأيد بشكل صريح أي خطوات تقدم عليها قوات الأمن في عدن ضد اخيه حيث وصف اخيه بالمتمرد على القوات النضاميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى