الأخبارمحليات

الحوثي يكشف عن تعديلات قادمة وهذا ماستقوم به النيابة يوم غد السبت

حيروت – خاص

أفاد القيادي وعضو المجلس السياسي في حركة الحوثيين محمد علي الحوثي ، الجمعة ، أن هنالك تعديلات وإجراءات قادمة في صالح المواطن .

وقال الحوثي ، في تغريدة على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، أن هناك   ‏‏تعديلات وإجراءات قادمة ستقرب العدالة للمواطن اكثر بإذن الله ، حد وصفه ، مشيرا الى ان هناك ما اسماها اللجان الأمنية الميدانية التي تستقبل الشكاوى او اللجان القضائية التي تفتش على المحاكم حاليا.

ولم يفصح الحوثي عن طبيعة تلك التعديلات .

في سياق ذات صلة ، أعلن مكتب النائب العام التابع لصنعاء ، غداً أعمال التفتيش الميداني على النيابات الابتدائية والإستئنافية في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأوضح رئيس التفتيش بمكتب النائب العام القاضي عبدالسلام السرحي أن تنفيذ التفتيش الميداني، يأتي في إطار خطة النيابة العامة المقرة من مجلس القضاء، لتقييم وتقويم الأداء القضائي.

وأشار إلى أن مهام أعضاء التفتيش تشمل أيضاً استقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها والمساهمة في متابعة وتحريك القضايا والتصرف فيها وفقاً للقانون.

ولفت إلى أن النزول الميداني سيستمر شهر، إلى جانب استمرار الأعمال المعتادة لقطاع التفتيش بمكتب النائب العام.

وأهاب القاضي السرحي، برؤساء ووكلاء وأعضاء النيابة، التعاون مع أعضاء التفتيش في مهامهم، واطلاعهم على المشاكل التي تواجههم والمقترحات المناسبة لمعالجتها وكل ما من شأنه تقريب العدالة من المواطنين ، وفق بيان للمكتب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى