الأخبارثقافة وفن

شاهد أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية .. صور

حيروت – متابعات فنية 

 

 

ظهرت صورة حديثة للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز  تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول 2021، وقالوا إنها أول ظهور للممثلة المصرية بعد الأزمة الصحية التي مرت بها وسفرها إلى سويسرا لتلقي العلاج.

ظهرت ياسمين عبد العزيز  في صورتين، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وشخص آخر، دون أن تضع أي نوع من مستحضرات التجميل.

إذ لم تظهر ياسمين عقب عودتها إلى مصر في أي وسيلة إعلامية، ولم تنشر على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي أي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، بعد الرسالة الأخيرة، التي وجهتها للجمهور من سويسرا، في الـ10 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري.

كتبت ياسمين عبد العزيز  حينها في الرسالة عبر حسابها بـ”إنستغرام”: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جداً، الحمد لله، أنا بقيت كويسة وتعافيت، الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

رسالة طمأنة من ياسمين عبد العزيز

رغم أن ياسمين شاركت جمهورها منذ أسبوع برسالة من المستشفى عبر إنستغرام تشكره فيها على مساندتها في أزمتها الصحية الحالية، وتطمئنه على حالتها الصحية، وأنها في تحسن مستمر، فإن وضعها الصحي لا يزال مستقراً.

وعلى الرغم من أن الأطباء المعالجين لها في سويسرا يرفضون سفرها في الوقت الحالي إلى مصر والانتظار حتى استقرار حالتها الصحية، وعلى الرغم من أن رأي الأطباء واضح في هذا الشأن، فإن ياسمين ترغب في العودة إلى منزلها بالقاهرة والخروج على مسؤوليتها الشخصية.

ففي رأيها أنها أجرت بالفعل كل العمليات التي يمكن أن تحسن من حالتها، ولا يوجد شيء آخر يمكن فعله في سويسرا.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية ضجت بمنشورات من مجموعة كبيرة من الفنانين بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها في غيبوبة كاملة، أرقدتها بالعناية المركزة.

حسب المعلومات التي حصل عليها “عربي بوست” من مصادر مقربة من عائلة ياسمين عبد العزيز ، فإن أسباب الأزمة الصحية تعود لخطأ طبي نتج عنه تسمم بكتيري في الدم، أثناء إجرائها لعملية جراحية لإزالة ورم في الرحم.

حقيقة الخلافات مع زوجها أحمد العوضي

ذكرت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز، في تصريحات خاصة لـ “عربي بوست”، أنه نشبت بالفعل العديد من الخلافات بين ياسمين وأحمد العوضي في الفترة الماضية.

جاءت الخلافات إثر تصريحات الإعلامية بوسي شلبي بعد أن أشارت إلى أن ياسمين ما زالت تحب طليقها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة حتى رغم زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

هذا الأمر أغضب العوضي كثيراً، وطلب من زوجته الرد على ما صرحت به بوسي شلبي بشكل علني وقاطع، إلا أن ياسمين عبد العزيز رفضت طلب أحمد العوضي وطلبت تجاهل الأمر جملة وتفصيلاً.

تسبب هذا في تصاعد الخلافات بينهما، حتى وصلت إلى رفض ياسمين عبد العزيز سفر العوضي معها إلى سويسرا، ولكن لم يستطع العوضي الدخول مع ياسمين في مناقشات حادة بسبب سوء حالتها الصحية ووافق على عدم مرافقتها للسفر.

لكن العوضي سافر بعد أسبوع لتهدئة الأوضاع بينهما ولعقد صلح في الوقت الذي تصر فيه ياسمين على موقفها، وأكدت على استيائها من طلب العوضي.

 

 

المصدر : عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى