الأخبارمحليات

البخيتي يشن هجوماً على الإصلاح والسعودية .. ماذا قال عن الإنتقالي وماهي دعوته لـ”القيادات الوسطية ” في الإصلاح ؟”فيديو “

حيروت – صنعاء

قال القيادي في حركة الحوثيين  محمد البخيتي ، الثلاثاء ،  انهم يرفضون  الاستهداف السياسي الذي قال ان المجلس الانتقالي يتعرض له من قبل المملكة العربية السعودية وحزب الإصلاح.

ونشرت مواقع فيديو للقيادي للبخيتي ، خلال مهرجان اليوم في العاصمة صنعاء ، تحدث فيه عن رفضه لممارسات حزب الإصلاح والسعودية ضد الإنتقالي حتى لو كانوا خصومهم .

ودعا  البخيتي أبناء الجنوب للخروج ضد السعودية وحزب الإصلاح.

وفيما كان البخيتي يشن هجوماً عنيفاً على الإصلاح في المهرجان الذي اقيم بمناسبة ذكرى “21 سبتمبر ” ، عاد ، في تغريدة له على تويتر ، مخففاً  حدة اللهجة على الإصلاح   قائلاً :” ننصح القيادات الوسطية لحزب الاصلاح التي تغادر اليوم مأرب إلى خارج اليمن بالعودة إلى حضن الوطن لأن الوطن يتسع للجميع.

وكان الحوثيون قد سيطروا على مراكز اربع مديريات في شبوة ، نهار اليوم ، وهي مديريات(بيحان-عين-عسيلان-حريب) ، في الوقت الذي حذر فيه الزبيدي الحوثيين ، خلال اجتماع طارئ ، اليوم الثلاثاء ، من غزو الجنوب من جديد،  داعيا  ماتسمى  بالقوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها إلى رفع الجاهزية القتالية، وحالة الاستنفار، والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية للدفاع عن الدين والأرض والعرض، وفق تعبيره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى