الأخبارمحليات

عرض مغر من حزب الإصلاح لحيدر العطاس للظهور في قناة الجزيرة القطرية واستثماره لفضح الرفاق

حيروت- خاص

التقى كاتب صحفي مقرب من حزب الإصلاح المسيطر على الشرعية برئيس الوزراء الأسبق حيدر أبوبكر العطاس  في مدينة القاهرة.

وقال محمد بلفخر، في منشور على صفحته في الفيسبوك: كانت لي زيارة للأخ الرفيق المهندس حيدر ابوبكر العطاس رئيس الوزراء الاسبق للجمهورية اليمنية إلى منزله العامر بمعية ابني المهندس احمد.
وأضاف: كالعادة تجاذبنا أطراف الحديث في أحداث الحاضر السياسي وأما التاريخ فقد أخذ منا وقتاً اطول من فترة الزيارة القصيرة.

وأشار: ابا معتز كثيراً ما يتحفنا بمعلومات قيمة عن تلك الحقبة السوداء من تاريخ ما كان يعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
وأضاف: وقد أخبرته ان الشذرات السريعة التي يذكرها مع طاهر بركة مقدم برنامج الذاكرة السياسية لا تجدي نفعاً رغم النطنطة السريعة من المذيع التي تجتزي جزء كبير من المعلومة إلا أنها اوجعت فريقاً أو تياراً ممن عاصر تلك الحقبة وأما اتباعهم الجدد فهم الأشد تاثراً بتلك الحقائق لأنهم يستنسخون جرائم اسلافهم في زماننا وبطريقة أشد وأنكى الفارق اختلاف الكفيل فقط ولكن العامل المشترك في الحالتين موطن المنسقين كان الفلسطنيين جورج حبش ونايف حواتمه منسقي برنامج الكفيل القديم ومحمد دحلان مبرمج الكفيل الجديد.
وزاد: قد كررت قولي للاخ حيدر ان مخزون الذاكرة لديك يحتاج لإخراجه للناس مذيعاً متميزاً مثل احمد منصور وبرنامج شهيراً مثل شاهد على العصر
وإضافة الى هذا لا بد من كتابة مذكراتك كاملة وإخراجها باسرع وقت في كتاب ليطلع الجميع على تاريخ تلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى