الأخبارثقافة وفن

سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها وترد على جلسة التصوير التي أثارت جدلا… فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

 

تحدثت الممثلة المصرية سمية الخشاب بكل جرأة عن عدد زيجاتها، ومواصفات الرجل المناسب لها، وجلسات التصوير الجريئة التي تجريها، وبعض زملائها في الوسط الفني، وأمور أخرى؛ وذلك أثناء لقائها مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” وابنتها “كارو” في برنامج “لايف من الدوبلكس” المذاع على ON E المصرية.

عدد زيجات سمية الخشاب

كشفت الخشاب عن عدد زيجاتها والذي كان 5 مرات، إذ قالت: “5  في وش العدو”، وهو مصطلح يستخدم لدفع الحسد لكثرة العدد، وعندما سألتها فاهيتا حول سبب تعدد زيجاتها، أجابت: “إيه المشكلة في جوازاتي الكتير.. مش كله بالحلال؟”.

وأفصحت عن مواصفات الرجل المناسب للارتباط بالنسبة لها، والتي تلخصت في وصفها: “طيب، ودمه خفيف، ولذيذ، وكريم، وابن ناس، ومحترم، وميرغيش كتير (لا يكثر التحدث) وينجز”.

العمر، والوزن، والألقاب المفضلة

أجابت الخشاب عن بعض الأسئلة الشخصية الخاصة بالاسم، والعمر، والوزن، والألقاب المفضلة، إذ أعلنت اسمها الكامل، وهو سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب، وهي من مواليد برج الميزان.

إلا أنها رفضت الكشف عن عمرها مقابل أن تعاقب بتأدية رقصة خليجية مرتدية “عباءة سوداء”، وعقَّبت: “العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي”.

أما بالنسبة لألقابها المفضلة، فأجابت أنها “سوسو، وسوكا، وسمسم، وسوسكا”، أما والدتها فاسمها “لولو”، وجدتها “محفوظة”. كما صرحت عن وزنها الذي يبلغ حالياً 61 كيلوغراماً.

فترة كورونا وكورسات التنمية البشرية واللغة والتغذية

أكدت الخشاب استفادتها من فترة حجر كورونا في تعلم العديد من الأشياء، إذ تلقت دروساً خاصة في التنمية البشرية، ودراسة اللغة الإنجليزية، والتغذية، مشيرةً إلى الأشياء التي تعلمتها من والدتها مثل؛ الطبخ، والخياطة، والغناء، وكيفية استخدام مساحيق التجميل.

ورغم أنها لم تتلقَّ لقاح كورونا، لكنها اعتبرت “كورونا أجمل ما حدث لها في حياتها، وأجمل سنة استفادت منها”، كما أنها سبب في انتعاشها إلكترونياً وتواجدها المستمر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

جلسة تصوير مع البرتقال

كشفت الخشاب عن تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها في حمام السباحة وسط شرائح البرتقال التي أشار عليها بها الستايلست الخاص بها إيهاب العدل، خصوصاً مع استخدامها من شجرة البرتقال في منزلها، واعتبرتها فكرة لطيفة، رغم أنها ليست جديدة وسبقها بها نجوم آخرون، مبديةً استغرابها من إثارة الصور جدلاً بين حسابات متابعيها.

العمل مع محمد رمضان

تحدثت أيضاً عن تجربة عملها مع محمد رمضان الذي شاركته بطولة مسلسله “موسى” في موسم رمضان 2021، وقالت إن العمل معه لم يضِف لها مالاً، لكنها تعلمت منه أن “كل ما تكتبه بورقة وقلم لا تنام قبل تحقيقه”، إذ تقول إنه يعمل لتحقيق أحلامه دون أن ينام.

 

المصدر : ON E المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى