الأخبارمحليات

انتفاضة شعبية في محافظتين يمنيتين عقب تدهور الاوضاع المعيشية والخدماتيه فيهما

حيروت – خاص :

اقدم محتجون اليوم الثلاثاء على قطع الشارع الرئيسي في مدينة تريم بمحافظة حضرموت احتجاجاً على ارتفاع الأسعار، وتردي الأوضاع المعيشية.

وبحسب مصادر محلية فان محافظة حضرموت حضرموت تشهد منذ يومين احتجاجات ومسيرات نظمها طلاب ومواطنون، احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والانقطاع المتكرر للكهرباء.

ويطالب المحتجون بتحسين الأوضاع المعيشية، وتوفير الخدمات الأساسية، كما دعوا إلى خروج قوات التحالف من المحافظة، ورفعوا شعارات تعبر عن رفض سياساته لتجويع الشعب ونهب ثروات البلاد.

وفي السياق نظم مواطنون لليوم الثاني على التوالي احتجاجات شعبية احرقت خلالها اطارات السيارات وقطعت عدد من الشوارع في مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقالت مصادر محلية ل” حيروت الإخباري ” ان مدينة عدن شهدت منذ مساء يوم امس وصباح اليوم ومساء اليوم ايضا احتجاجات شعبية واسعه امام البنك الأهلي بمديرية كريتر احرقت خلالها الاطارات وقطعت الشوارع الرئيسية للتعبير عن مطالبهم .

واوضحت المصادر ان المحتجون طالبوا خلال التظاهرات بتحسين الوضع الخدمي والمعيشي بالمدينة وتوفير عدد من الخدمات الاساسية ابرزها خدمة الكهرباء مرددين هتافات وشعارات مناهضة للمجلس الانتقالي والتحالف العربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى