الأخبارمحليات

صدق أولا تصدق .. أحد القتلة هو من تولى مهمة التحقيق في قضية السنباني “ًصورة “

حيروت – خاص

نشر ناشطون صورة تظهر  أحد المتهمين بقتل وتعذيب “السنباني” وهو يتولى التحقيق مع سائق السيارة التي كان يستقلها الضحية، مؤكدين أن من يحقق في مقتل السنباني هم القتله.

وقال الناشطون ان الإنتقالي يستخف بملايين المواطنين ، بتفويض شخص من المجرمين ليحقق في القضية التي هزت المجتمع اليمني .

لافتين إلى أن الإنتقالي – في الأساس،  ذهب للتحقيق في القضية بدون أي توجيهات رسمية ومن جهة “غير معنية ” ، قبل أن تقوم  النيابة الجزائية المتخصصة في عدن بمباشرة  التحقيق في مقتل الشاب عبد الملك السنباني ، الأحد ، وفق بلاغ صحفي نشره محامي الأسرة جميل شرف القدسي  .

وكانت مصادر طبية ومقربون من عائلة الشاب المغدور به عبدالملك السنباني  قد افادت بأن العائلة تمكنت أمس السبت وأمس الأول الجمعة من رؤية جثة ولدها، مؤكدة أن الجثة تم فحصها من قبل الطب الشرعي في مدينة عدن  ، وفق “الأيام”.

وقال المصدر أن “جثة القتيل تحمل آثار طلقتين ناريتين الأولى في الرجل والثانية في البطن، وآثار ضرب في أنحاء أخرى من الجسم “.

وحول صدور تقرير الطب الشرعي كما تم تداول ذلك على وسائل التواصل الإجتماعي،  قالت مصادر خاصة لحيروت الإخباري  بأن الطبيب الشرعي فحص الجثة لكن لم  يخرج التقرير حتى هذه اللحظة.

والأربعاء الماضي، تعرض عبدالملك السنباني للقتل والنهب في إحدى النقاط الأمنية التابعة للواء التاسع التابع للانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى