الأخبارمحليات

أول بيان من المحامي .. تفاصيل رؤية أهل السنباني لجثة ولدهم وماذا وجدوا بها وحقيقة صدور تقرير الطب الشرعي

 

حيروت – خاص

أفاد محامي عائلة السنباني ، اليوم الاحد ، بأن النيابة الجزائية المتخصصة في عدن تباشر التحقيق في مقتل الشاب عبد الملك السنباني ، وفق بلاغ صحفي .

وقال المحامي جميل شرف القدسي :” التقينا  اليوم  برئيس النيابة الجزائية المتخصصة محافظة عدن  القاضي  ادهم العولقي للتحقيق بقضية الشاب اليمني الامريكي عبدالملك انور السنباني  الذي باشر فتح التحقيق بنفسه وقد اثلج صدري بحرفيته  العالية جدا في التحقيق واستمر معنا حتي الساعة 3 عصرا وودعنا ” ، مشيرا إلى أن القاضي حرر مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية واخذ اقوال والد المجني عليه .

في سياق متصل ،  قالت مصادر طبية ومقربون من عائلة الشاب المغدور به عبدالملك السنباني بأن العائلة تمكنت أمس السبت وأمس الأول الجمعة من رؤية جثة ولدها، مؤكدة أن الجثة تم فحصها من قبل الطب الشرعي في مدينة عدن  ، وفق “الأيام”.

وقال المصدر أن “جثة القتيل تحمل آثار طلقتين ناريتين الأولى في الرجل والثانية في البطن، وآثار ضرب في أنحاء أخرى من الجسم “.

وحول صدور تقرير الطب الشرعي كما تم تداول ذلك على وسائل التواصل الإجتماعي،  قالت مصادر خاصة لحيروت الإخباري  بأن الطبيب الشرعي فحص الجثة لكن لم  يخرج التقرير حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى