الأخبارمحليات

أحد أقرباء الشاب السنباني يعلق على صوره الجديدة ويكشف عن أمور خطيرة ” صور “

حيروت – خاص :

علق احد اقرباء الشاب عبدالملك السنباني على الصور الجديدة التي انتشرت للشاب قبل مقتله وهو واقفا بجوار احد الباصات في عدن .

وقال د . جمال عبد المغني وهو احد اقرباء الشاب ان ” كثير من السفلة يحاولوا تمييع القضية بطريقه متعمده او بدون قصد  يقولوا إن الشهيد عبدالملك السنباني كان يعاني من حاله نفسية ” .

وأضاف عبد المغني قائلا ” ان الشاب عبدالملك عايش في أمريكا مش في مسيك ومن المستحيل ان يسافر لحاله و هو يعاني من حاله نفسيه  ، مستحيل يخلوه يتنقل من مكان الى اخر بكل حريه و حالته العقلية ما تسمح له بذلك مستحيل يسافر من امريكا الى دبي الى القاهرة و هو يعاني من حاله نفسيه ” .

وأوضح ان ” هذه الصور انتشرت اليوم وان من يلاحظ سيعرف انها سكرين شوت من مقطع فيديو ، تم رصد الشهيد بطريقه ممنهجة و احترافية مثلما يفعل عصابات المافيا و تجار المخدرات و القتلة المحترفين لغرض سرقته و قتله .

وأردف عبد المغني قائلا ” لكن للأسف هؤلاء محسوبين علينا دوله ، محسوبين علينا حماية أمنيه، عندما يقتلك من يفترض عليهم حمايتك تكون هنا الغصة و الوجع ، انفضحوا من قتلوك يا عبدالملك ، غرورهم فضحهم عندما نشروا بيان اعتقالك بحجة انك حوثي لكن الدولارات الذي في الشنطة هي سبب مقتلك ” .

واختتم الدكتور عبد المغني قائلا ” حتى إن كان يعاني من حاله نفسيه فهذا بحد ذاته يضعكم في مكان تجاوزتم فيه كل السفلة و القتلة و تجار الحروب ، مكان لن يصل الى مستوى وضاعتكم بشر منذ خلق الله ابونا آدم ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى