الأخبارمحليات

عاجل : قوات الإنتقالي تغطي على جريمة مقتل الشاب السنباني ببيان وقح وقبائل الصبيحة تتبرأ وتطالب بالقصاص

 

حيروت – خاص
بكل صلف ووقاحة ، اصدرت القوات التابعة للانتقالي  بيانا وصفت فيه الشاب اليمني الامريكي عبدالملك السنباني بالمشتبه به ، مدعين بان سبب وفاته هي سقوطه من الطقم العسكري أثناء نقله .

وزعم بيان ورد عمن وصف بالمصدر العسكري من قطاع طورالباحة التابع للواء التاسع صاعقة ” الموالي للإنتقالي ”   بأن الشاب السنباني تم إسعافه إلى مستشفى بي بي بالبريقة بعدن وليس إيداعه بالسجن كما ورد بالخبر ، مدعيا بأن الشاب السنباني  حصل له  حادث مروري أثناء سقوطه من السيارة وتم اسعافه إلى مستشفى بي بي بالبريقة  .

على صعيد متصل ، طالب الناطق باسم جبهة الصبيحة بالقصاص من قتلة السنباني ، معلنا براءة قبيلة الصبيحة من مرتكبي جريمة مقتل الشاب اليمني الذي يحمل الجنسية الأمريكية عبدالملك السنباني  .

وقال أحمد عاطف الصبيحي ، في بيان حصل حيروت الإخباري على نسخة منه،  :” كما نطالب دائما بالقصاص من قتلة أبناء جلدتنا  الصبيحة فإننا اليوم نطالب بالقصاص لعابر السبيل القادم من امريكا عائدا إلى أهله وذويه ” .

وتابع الصبيحي :” وعليه نناشد قيادة اللواء التاسع صاعقه بالانتصار لروح القانون وسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة على كل الافراد المشاركين في ما حصل  لعابر السبيل السنباني وتقديمهم للعدالة في اسرع وقت ممكن لينالوا جزاءهم الرادع  جراء مااقترفوه من ذنب ، فارواح الناس ودماءهم  ليست رخيصة ، مضيفا :” لافرق في تنفيذ شرع الله بين ابيض ولا اسود ولا شمالي ولا جنوبي كل الناس سواسيه أمام شرع الله  .

تجدر الإشارة إلى أن قائد اللواء التاسع صاعقة المتورط في الجريمة  فاروق الكعلولي وهو الذي يظهر في الصورة ، التي حصل حيروت الإخباري على نسخة منها ، الى جانب رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى