الأخبارمحليات

في تحذير هو الثاني خلال أيام .. قيادي حوثي للإنتقالي : أنقذوا أنفسكم من هذا المخطط قبل فوات الأوان

حيروت – عدن

وجه قيادي حوثي ، الخميس ، تحذيراً للمجلس الإنتقالي الجنوبي قبل فوات الأوان .

وقال نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين حسين العزي ، في تغريدة على تويتر رصدها حيروت الإخباري ، بأن  الإخوان نجحوا في إضعاف الانتقالي  ، مضيفاً :” أعتقد مالم يتخلص من حالة الإرتباك الواضحة تجاه مخططاتهم فإنه “المجلس الانتقالي ” سيستمر في التراجع شعبيا وتنظيميا”.

واضاف ” طبعا لم يعد لديه الكثير من الوقت لإنقاذ نفسه ، ولكن ماوصفها بـ” كاريزما” عيدروس داخل الانتقالي قد توفر خاصية التحرك السريع لاستعادة الثقة والروح المعنوية الآخذة في التلاشي” ، حد قوله .

وكان العزي قد اتهم حزب الإصلاح بالتورط في الإنفجارات التي استهدفت قاعدة العند يوم أمس الأحد وأدت إلى سقوط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح  ، مشيراً  بأن استهداف العند ” خطوة صغيرة مما تحويه المخططات المرعبة لتنظيم الإخوان والتي سبقت الاشارة إلى تمكنه من إنجاز تحضيراتها “، وفق قوله .

وأضاف العزي بأنه ، خلال حسابه على تويتر :” بحسب المعلومات عن خطورتها فإن السماح له “الإخوان ” بمواصلة تنفيذها -سيعني أنه يسير بنجاح نحو هدفه الرئيسي وهو شطب أهم النايمين في العسل ، في إشارة إلى الإنتقالي ” وذلك لضمان سيطرة طويلة الأمد على ثروات جنوب البلاد” ، حد تعبيره .

العزي ألمح إلى علمهم المسبق بـما وصفه بـ “المخطط ” قائلاً : إن كشفنا المسبق لمخططاته كان يمكن أن يشكل فرصة لاتخاذ بعض التدابير ومنع إختراقاته المتقدمة ولكن كان بعض العباقرة يظنها دق إسفين مع أن غرضنا وقائي لنا ، أي رسالة للإصلاح بأنه مكشوف لدينا فليلعب بعيدا”
واختتم منشوره بالقول :” والآن سجلوها(لقد درب كل عناصره في عدن لإرباك الانتقالي بخبث شديد والفوضى لاشك قادمة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى