الأخبارمحليات

اتهم الإصلاح باستهداف طيران التحالف .. خبير عسكري سعودي يكشف تفاصيل صادمة عن معركة مأرب

 

حيروت – خاص
هاجم الخبير العسكري السعودي العميد حسن الشهري ، الأربعاء،  قيادات الشرعية قائلا “انه بمثل هكذا قيادات لن يتم استعادة اليمن” من جماعة الحوثي .

وقال الشهري ،في مداخلة تلفزيونية له مع برنامج ” قضايانا” على قناة “الغد المشرق”، أن من يعمل ويقاتل في مأرب فقط هي القبائل، وان الاسناد الجوي الذي يقدمه التحالف ، فقط للقبائل ، وفق تعبيره.

الشهري برر قصف طيران التحالف ، فجر الأربعاء ،  على تعز ،  بحجة أن  الاعتداء على لواء العمالقة في قاعدة العند جاء منها ، لكنه اتهم قوات الإصلاح بإطلاق  المضادات الأرضية من الجبال في منطقة الجند وقرب مطار تعز  باتجاه طيران التحالف ، وفق قوله  .

وأضاف الشهري انه منذ وصول الجنرال علي محسن الأحمر إلى منصب نائب رئيس الجمهورية بدأت الشرعية بالاستسلام مشيرا الى ان إيقاف الجبهات كاملة وابقائها في مأرب من قبل “حزب الاصلاح الاخواني” هو لكي يظهر الاصلاح أنه هو من يقاتل، بينما هو لم يقاتل واصبحت الصورة واضحة.

ولفت الشهري، إلى أن الشرعية لا تملك إرادة ، مستشهدا بأن الرئيس هادي أعاق سابقا معركة الحديدة وقال “لن ندخل الحديدة”، وكذا وزير الدفاع قال “لن ندخل صنعاء”، وهذا يؤكد ان الشرعية لا تملك إرادة ، وفق تعبيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى