الأخبارمحليات

عاجل: موجة تعاطف مع قتلة الشهيد عبدالله الاغبري وهذا صورتهم الجماعية الأخيرة قبل الإعدام

حيروت- خاص

ترحم نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على قتلة الشهيد عبدالله الاغبري.

وكتب حفظ الله العماري في منشور على صفحته في الفيسبوك: رحم الله الذين قتلوا اليوم بسبب قضية الأغبري، مع الأسف تم ظلمهم وتشويههم كثيراً عندما أشيع أنهم مرتبطين بالحوثي وسلطان زابن وبقضايا ابتزاز النساء والذواكر، اتضح ومن خلال فيديو مسرب آخر صوت وصورة أن الضرب كان بسبب سرقات قام بها عبد الله الأغبري، وهناك اخبار لا أعلم صحتها تقول إنهم بعد أن أغمي عليه اسعفوه والمستشفى كان السبب بشكل أو بآخر بوفاته.

وتابع: المشاهد لضرب عبد الله الأغبري كانت اليمة لكن لم نكن نعلم التفاصيل والأسباب ومن المتسبب وحقيقة الوفاة،  وإنما انجر الأغلب وراء عاطفة الصدمة وتجييش الرأي العام، وخضع القضاء لهذا الضغط والضخ الإعلامي بينما استغلته الميليشيات الحوثية الإرهابية لكسب نقاط لصالحها وللقول إنها دولة تحقق العدالة وتنصف المظلوم.

وأضاف: لا ابرئهم ولا لي مصلحة في ذلك فقد رحلوا لكننا ضد تجييش القضايا الجنائية أو الحقوقية أو الإنسانية بهذا الشكل وخلق انتصارات إعلامية أو سياسية او شخصية على حساب سير العدالة، َوكلمات أقولها للحذر من التعامل مع أي حدث بالمستقبل على أنه حقيقة لا تقبل النقاش بدواعي عاطفية بدون معرفة كل أوجه الحدث وملابساته.

واعتبر: أن عملية الإعدام التي تمت أمام الملأ اليوم وتصويرها بتلك الطريقة بدون مراعاة مشاعر أهالي القتلى وأطفالهم ولا مراعاة لمشاعر الناس من هذه المشاهد الصادمة عمل إجرامي، ويبين المشاعر السادية والعنيفة جداً التي ورثتها الحرب والإرث الديني المفخخ لدى من يستلذ بمثل هذه المشاهد المروعة!!

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يقال بإنه يثبت أن الاعتداء على الاغبري كان بعد اتهامه بسرقة ٤ هواتف ورفض إعادتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى