الأخبارمحليات

بالفيديو : مفاجأة صادمة عقب تنفيذ حكم إعدام قتلة الأغبري .. هذا ماقاله أحد المتهمين قبل التنفيذ

 

حيروت – خاص
كشف القاضي محمد احمد القطامي عضو التنفيذ بنيابة شرق الأمانة ، اليوم  الإثنين ، عقب تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة الشهيد عبدالله الأغبري ، حقيقة ما تم تداوله سابقا بخصوص تورط الجناة بقضايا أخلاقية.

وأكد القاضي القطامي ، في تصريح صحفي في فيديو  حصل حيروت الأخباري على نسخة منه ، لوسائل الإعلام عقب التنفيذ بأن ما نسب للجناة من تهم الدعارة والإبتزاز غير صحيحة.

وأضاف أن كل مانسب اليهم من تهم سرقة واخفاء ذواكر على البنات لابتزازهن وكل ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي من هذا القبيل غير صحيح.

كما أكد القطامي أن على وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والإعلاميين أن يتقوا الله وأن يتحروا المصداقية في مسائل النشر.

إلى ذلك أكد وهيب الأغبري شقيق المجني عليه أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بحق القتلة وفقاً للشرع والقانون مشيراً في الوقت ذاته إلى أن عائلته تقدّر كل مساعي الوساطة التي ظلت تطالب بالعفو عن المحكومين بالإعدام، منذ صدور الحكم.

وقال شهود عيان، ان قوات الامن، فرقت بالرصاص الحي حشدا من المتظاهرين الذين تجمعوا في محيط السجن المركزي طلبا للعفو كما منعت وسائل التصوير والات التسجيل.

هذا وقد تم صباح اليوم بصنعاء في ساحة السجن المركزي تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة الشهيد المغدور عبدالله الأغبري، وهم: عبد الله حسين ناصر السباعي، وليد سعيد الصغير العامري، محمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة.

كما تواردت انباء ، لم يتم التأكد من صحتها بأن أحد المتهمين  ، في قضية مقتل الأغبري والذين تم تنفيذ حكم الإعدام بحقهم اليوم وهو “محمد عبدالواحد الحميدي” قال أثناء ترجلهم من عربات السجن الى ساحة الإعدام مخاطبا الصحفيين (سنلتقي عند الله يالصحفيين).

ويعيد حيروت نشر فيديو التصريح :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى