الأخبارمحليات

صندوق النظافة بعدن يرفع 33795 الف طن من القمامة في أغسطس

حيروت – عدنان الجعفري :

رفع صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن 33795 طن من القمامة والمخلفات خلال شهر أغسطس من جميع مناطق المحافظة بعدد 7289 نقلة بمختلف اليات النقل المتوسط و الكبير والبوابير الصغيرة .

وكشفت إدارة الإحصاء والمعلومات والتخطيط في صندوق النظافة إن كمية القمامة المرفوعة توزعت على مناطق صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر والمنصورة والقاهرة والشيخ عثمان ودار سعد وإنماء والبريقة والقطاع الخاص ومقلب الحسوة،  حيث احتلت منطقة دار سعد المرتبة الاولى وبلغ إجمالي الكمية 2770،34 طن

من جهته اكد القائم بأعمال صندوق النظافة نبيل غانم إن الجهود مستمرة في تحقيق بذل المزيد من التدابير التي تهدف الى نقل الكثير من القمامة من شوارع المدينة.

واوضح غانم :إن عمال النظافة ورؤوسا الأقسام يبذلون جهود على مدار الساعة بإشراف وتوجيهات قيادة الصندوق بتعليمات مباشرة من محافظ المحافظة الاستاذ / احمد حامد الملس.

وكشف غانم القائم بأعمال المدير : إن الصندوق يمتلك القدرة العمالية ذات الكفاءة، غير ان نقص المعدات والاليات التي تنقل القمامة لا تتناسب مع كميات مخرجات القمامة من المنازل والمحلات التجارية.

وقال غانم : في حالة توفرت الاليات المطلوبة سيحقق صندوق النظافة إنجازات كثيرة وسيعمل على رفع مستوى جمال ورونقه مديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى