الأخبارمحليات

السعودية تسرح آلاف الجنود اليمنيين وتحل بديلا عنهم ” تفاصيل “

حيروت – متابعات خاصة :

كشف مصدر خاص عن عمليات تجنيد جديدة تقوم بها السعودية لمئات من اليمنيين وذالك بعد أن استغنت في وقت سابق عن الآلاف الجنود اليمنيين في الحدود مع اليمن .

ونقلت قناة “بلقيس” عن المصدر قوله إن السعودية مارست انتهاكات بحق المجنّدين السابقين، وأوقفت رواتبهم لفترات تصل إلى تسعة أشهر، ما اضطر الكثير منهم إلى المغادرة .

واشار المصدر إلى أن العشرات من الجنود اليمنيين لا يزالون محتجزين في السجون السعودية منذ سنوات مؤكدا ان ملامح هائولا الجنود قد تغيّرت داخل السجون السعودية .

ولفت المصدر الى أن المئات من الجنود اليمنيين يتواجدون هناك في الحد الجنوبي بجبهة باقم في محافظة صعدة لقتال جماعة الحوثي حيث سقط المئات من الشهداء والجرحى.

وبشان تواجد الضباط والجنود السعوديين قال المصدر ان مواقعهم محدودة ومحصورة في أماكن ومؤخرات الجبهات، وفي رؤوس الجبال، وإذا لزم الأمر يقومون بتحديد مواقع العدو بسبب ما يملكون من أحدث الأسلحة، والكاميرات الحرارية والمعدات العسكرية”.

واوضح المصدر قائلا ” ان اي هجوم تشنه قوات الحوثي نحن من نقوم بصدّه، ومقابرنا في ظهران الجنوب على مد البصر، ويتم دفن الشهداء اليمنيين بدون وضع أي معلَم، ولا تستطيع بعد ذلك تحدد الشخص، ولا مكانه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى