الأخبارثقافة وفن

أحمد حلمي يتعاقد مع “mbc” للعودة الى الدراما في رمضان 2022

حيروت – أخبار فنية 

 

 

قرر الفنان أحمد حلمي تأجيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسمًا مبدئيًّا وهو إكس، استعدادًا للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022  مع قناة mbc.

أحمد حلمي رمضان 2022

يعود أحمد حلمي للدراما بعد غياب ما يقرب من 28 عامًا، بعد تعاقد مع قناة mbc خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي جديد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2022.

أحمد حلمي والدراما

شارك أحمد حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل الاختيار 2 كضيف شرف وظهور خاص في بضعة مشاهد بشخصية مؤثرة، مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذان لعبا بطولة الاختيا 2، كما أنه ظهر كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2018، وفي عام 2014 قام بالأداء الصوتي للقرد ميسي في مسلسل العملية ميسي، ويعد مسلسل ناس ولاد ناس هو آخر أعمال أحمد حلمي الدرامية الذي شارك بها في عام 1993.

أحمد حلمي والسينما

ويعد فيلم خيال مآتة هو آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية الذي طُرح عام 2019 في دور العرض السينمائية ولم يحقق إيرادات مرتفعة ورُفع من السينمات بعدما حقق إيرادات وصلت لـ 37 مليون و610 ألف جنيه في 11 أسبوع عرض.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي منهم منة شلبي وعبد الرحمن أبو زهرة وإنعام سالوسة وبيومي فؤاد وخالد الصاوي وانتصار ومحمود الليثي وياسر الطوبجي ولطفي لبيب وحسن حسني ورشوان توفيق وسامي مغاوري والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.

 

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى