الأخبارثقافة وفن

نتفليكس تطرح 15 دقيقة تشويقية للجزء الخامس من سلسلة “la casa de papel”.. فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

 

طرحت منصة نتفليكس 15 دقيقة من الحلقة الأولى للجزء الخامس للمسلسل الشهير المنتظر la casa de papel، وذلك قبل موعد طرحه المقرر غدًا الجمعة.

في الجزء الخامس من المسلسل الإسباني la casa de papel تمر عصابة البروفيسور بعديد من اللحظات صعبة التي تزداد درجتها عقب خسارة العقل المدبر ألفارو مورتي أو سيرجيو ماركينا، كما أن البروفيسور هذه المرة ليست لديه خطة للهروب بعد القبض عليه.

تتحول الأجواء في الجزء الخامس من la casa de papel إلى ما يشبه الحرب، ويتدخل الجيش الإسباني لكي يوقف عملية السرقة التي تقوم بها عصاب البروفيسور.

من المقرر عرض الموسم الخامس من la casa de papel على جزئين، الأول غدًا الجمعة، بينما يعرض الجزء الثاني في 3 ديسمبر المقبل، ويشارك في أحداث الجزء الجديد ميجيل أنخيل وباتريك كيريادو.

ويعد مسلسل La Casa De Papel واحدًا من أبرز المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة، وبدأ أول جزء له عام 2017.

من أبطال مسلسل la casa de papel ألفارو مورتي، جيمي لورنت، إنريكي أرسي، ألبا فلوريس، أورسولا كوربيرو، وغيرهم من النجوم الذين جعلوا هذا المسلسل واحدا من أشهر المسلسلات الإسبانية على مستوى العالم.

 

المصدر : وكالات + نتفليكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى