الأخبارمحليات

بسبب ماحدث أمام عينيه .. الوالي يفجر مفاجأة ويكشف : الإنتقالي يكذب ويبطش بالجنوبيين أكثر من الحوثيين والشرعية

حيروت – خاص

روى نائب وزير الصناعة والتجارة في حكومة معين عبدالملك  سالم سلمان الوالي  ، اليوم الخميس ، تفاصيل ماحدث عند الخط البحري وجعله يفقد الثقة في المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وقال الوالي ، في منشور على وسائل التواصل الإجتماعي ، :” اليوم صباحاً الساعة 6:15 على الخط البحري حصل حادث ، واثناء مرور السيارات قام عناصر الامن بسرقة اجهزة التلفونات الخاص ببعض اصحاب السيارات تحت ادعاء انهم صوروا الحادث  ، مشيرا إلى أن ذلك تم “تحت تهديد السلاح و كنت اشاهد الموقف امامي و كان شيئاً مخجلاً و تصرفاً يدل على همجية الامن و عناصر الامن” .

وأضاف :” كلما تمر الايام افقد الثقة في الانتقالي و تصل قناعاتي ان الاجهزة الامنية الخاصة بهم خارج السيطرة ولا اعتقد اننا سوف نشهد احتراماً للمواطنين “، وفق تعبيره .

وتابع :” ان عدن اصبحت غير ما نعرف و بكل اسف مازالت الاخطاء مستمرة و سوف تستمر في ظل هذي الهمجية في التعامل مع المواطنين بكل اسف  ، مضيفا :” ما حصل اليوم امر مخجل ولكن اكد لي ان هذا واقع المدينة التي يتحكم بها المجلس الانتقالي و اجهزتهم الامنية التي لا تحترم المواطنين و تدعي كذباً أن القضية الجنوبية وحقوق الجنوبين هي الاهم “.

واختتم الوالي منشوره بالقول بأن “الأجهزة الأمنية التابعة للإنتقالي  هي من تنتهك الخصوصية و حقوق الجنوبيين” ، لافتاً إلى ان ابناء الجنوب البسطاء صاروا يعانون من المجلس الانتقالي و بلاطجة الامن اكثر من معاناتهم من الحوثي و الشرعية ، حد تعبيره .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مانشر في هذا الخبر هو كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة ابدا ..
    كون معالي نائب وزير الصناعة والتجارة منذ فترة في العاصمة المصرية القاهرة مع قيادة الوزارة .. وكان له في الأمس لقاء مع التجار اليمنيين وحثهم على العودة الى أرض الوطن كونهم ركيزة من ركائز اقتصاد الوطن وستقدم لهم الوزارة كل الدعم والتسهيلات ونشر في ذلك خبر على المواقع الاخبارية وهذا احد الروابط :
    https://www.alwattan.net/Mnews/169505
    وكل ما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي محض افتراء وليس له أساس من الصحة ولمعالي النائب النائب ملاحقة صاحبة قانونية ولن يفلت من القانون .
    لدى نرجو من محرري الموقع تحري الصدق والشفافية في نقل الأخبار ونقل الحقيقة للقراء .

    رضوان المسوري
    مدير اعلام وزارة الصناعة والتجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى