الأخبارمحليات

القوات الأمنية التابعة للحوثيين تنفذ كبسة على منازل في العاصمة صنعاء برفقة الشرطة النسائية وماوجدوه كان  مفاجئا ” تفاصيل “

حيروت – صنعاء

أعلن القوات الامنية التابعة للحوثيين ضبط مواد مخدرة جديدة في العاصمة صنعاء.

وقالت النيابة  الجزائية بأمانة العاصمة ومكافحة المخدرات، اليوم، أنها ضبطت أكثر من طن من مادة “راتنج” المخدرة، وكمية من الأفيون والهروين، في منزلين على أطراف العاصمة صنعاء.

وأشارت إلى ان عملية الضبط جاءت   خلال نزول وكيل النيابة الجزائية القاضي أحمد القيز، وعضو النيابة خالد عمر، ومدير إدارة مكافحة المخدرات، وضباط من الإدارة والشرطة النسائية، إلى المنزلين، وتفتيشهما، صباح اليوم الأربعاء.

ووجدت النيابة والمكافحة، معظم كمية المخدرات في الخزانين الأرضيين للمنزلين، مع تواجد ثلاثة أشخاص اعترفوا في حينه بصلتهم بهذه الكمية، إلى جانب نساء وفتيات لهن صلة قرابة بالمشتبه به الرئيسي في الجريمة، وهو صاحب أحد المنزلين، فيما كان المنزل الثاني مستأجراً.

وباشرت النيابة عقبها، بعد القبض والتفتيش وتحريز كمية المخدرات، التحقيقات وإرسال عيّنة من الكمية المضبوطة إلى الأدلة الجنائية لفحصها، تمهيداً لاستكمال إحالة المتهمين إلى المحاكمة.

تجدر الإشارة إلى أن الراتنج هي افرازات من المواد النباتية ولها اغراض تستخدم في الصناعات العطرية وغيرها من الإستخدامات ، اما راتنج ” القنب ” والذي يرجح انه المضبوط اليوم فهو النوع الذي يستخدم كمخدر لجلب النشوة لمتعاطيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى