اخبار مميزة

في إطار برنامجها لمعالجة ظاهرة التسرب من المدارس ادارة التعليم التعويضي بمكتب التربية والتعليم تلتقي برئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة

حيروت – خاص

تحت رعاية مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور / وضاح المحوري تواصل إدارة التعليم التعويضي بمكتب التربية والتعليم في المحافظة لقاءاتها في إطار برنامجها لمعالجة ظاهرة التسرب من المدارس وعدم الالتحاق بالتعليم حيث التقى أ/ محمد احمد شيخ مدير ادارة التعليم التعويضي بمكتب التربية صباح اليوم الثلاثاء 31/ 8/ 2021 بمكتب اللجنة الوطنية للمرأة بالاستاذة خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة وذلك لبحث ومناقشة بعض البرامج التي اعدتها إدارة التعليم التعويضي بمكتب التربية والتعليم والتي تصب في معالجة مشكلة وظاهرة التسرب وعدم الالتحاق بالتعليم في المدارس .

هذا حيث قدم مدير ادارة التعليم التعويضي شرحا مفصلا عن اهمية هذه البرامج التي تتبناها وتقوم بها الادارة لمناقشة هذه المشكلة من كافة الجوانب والبحث عن حلول ومعالجات مناسبة لها مع الشركاء في المحافظة .

من جانبها اشادت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري بتلك البرامج وبجهود الاخوة في إدارة التعليم التعويضي بمكتب التربية.. حيث ابدت إستعداد اللجنة الوطنية للمرأة في تنفيذ ودعم بعض
هذه البرامج التي تنفذها وتقوم عليها ادارة التعليم التعويضي بمكتب التربية والتعليم في المحافظة .

كما افادت ببعض المعلومات على هامش اللقاء والتي بدورها تخدم وتدعم هذه البرامج في المستقبل .

وخلال اللقاء تم الاتفاق على الجلوس مع مدير عام مكتب التربية والتعليم د/ وضاح المحوري وذلك لإإقامة ورشة عمل تعريغية بالبرنامج لذوي الاختصاص خلال الايام القادمة .

وفي ختام اللقاء شكر مدير ادارة التعليم التعويضي أ/ محمد احمد شيخ رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة القديري على تفاعلها ودعهما المتواصل في إنجاح الكثير من البرامج الهادفة الى تحسين وضع التعليم وحصول الاطفال على تعليم جيد وامن مستقبلاً .

من / ناصر الجريري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى