الأخبارمحليات

مايحدث في العاصمة صنعاء مخيف ومروع .. تحرش لفظي وبقوة السلاح  لفتاتين خلال الأيام الماضية ” تفاصيل”

حيروت – خاص
ازدادت ظاهرة التحرش في العاصمة صنعاء بصورة مخيفة خلال الأيام القليلة الماضية ، مايعد مؤشرا خطيرا يوجب تحركا من السلطات عبر إيقاع أشد أنواع العقاب بهذا الصنف من المجرمين .

الأمر جاوز مسألة التحرش اللفظي إلى التهديد للفتيات بقوة السلاح ، وفق منشور رصده حيروت الإخباري على فيسبوك ، لفتاة تروي كيف تم التحرش بها عبر تهديدها بالسلاح .

وقال الفتاة خلود عسلان انها كانت تمشي قرب منزلها وقام أحدهم يركب سيارة بالمشي خلفها بسيارته ويطلب منها صعود السيارة .

الفتاة أكدت انها استمرت في طريقها مواجهة ذلك التحرش بالتجاهل ، لكن حدث ماكان صادما ، حيث قام المتحرش ب تعمير سلاحه ” آلي ” فوق رأسها  وقال لها : ” قسما بالله لو ماتطلعي لا ارمي ” .

ولفتت خلود عسلان إلى انها ركضت بسرعة كبيرة   حتى دخلت بيت الجيران ، لتطرق الباب عليهم بقوة حتى ينقذوها ، مؤكدة أنه لحق بها حتى باب بيت الجيران ، لكن من حسن الحظ أن الجيران فتحوا الباب بسرعة كبيرة .

وتأتي هذه الحادثة بعد ايام من نشر مقطع فيديو ، لشخص  يمضغ القات ويتحرش لفظيا بفتاة في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء ، والتي سرعان ماصورت ونشرت الفيديو الذي وصل الى وسائل التواصل الإجتماعي.

وطالب ناشطون بضبط هؤلاء المجرمين وايقاع اشد العقوبة  بهم حتى تكون رادعا لكل من تسول له نفسه المساس أو تلتلفز على بناتنا واخواتنا ، لافتين إلى ان هذه الظاهرة دخيلة على مجتمعنا الذي يحترم المرأة ويقدرها أيما تقدير .

صورة من منشور الفتاة :

صورة لمتحرش السبعين :

متحرش آخر قامت الفتاة بتصويره اثناء تحرشه لفظيا بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى