الأخبارمحليات

بعد صرف رواتب الداخلية .. هذا هو مصير رواتب الجيش في عدن

حيروت – متابعات :

قال رئيس تحرير صحيفة الجيش علي منصور مقراط أنه تم اليوم الأربعاء صرف راتب شهر يناير لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظات الخاضعه لسيطرة الحكومة الشرعية اضافة الى تدشين صرف راتب ديوان عام وزارة الداخلية خلال يوم امس .

واضاف مقراط نقلا عن مصادر في مالية الجيش أن عملية صرف رواتب العسكريين لشهر يناير فقط لم تبدأ بعد في الوقت الذي مازالت الاحتجاجات السلمية مستمرة أمام مبنى البنك من قبل ضباط وصف وجنود الجيش المطالبين بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثمانية أشهر .

واكد مقراط أن نائب محافظ البنك شكيب حبيشي وعد بالصرف غداً الخميس إلا أن مصادر مطلعة استبعدت ذلك كون الخميس نهاية الأسبوع وهو محدد لاستلام الإيرادات الا اذا كانت هناك حالات استثنائية .

وفي السياق وجهت قوات اللواء ٣١٥مدرع المرابطين في ثمود وقوات اللواء ١١حرس حدود في رماه بصحراء الربع الخالي التابعين للمنطقة العسكرية الأولى مناشدة عاجلة إلى الحكومة الشرعية وقيادة وزارة الدفاع بصرف رواتبهم المتأخرة التي لا تأتي إلا بعد ثمانية أشهر وأكثر ويستلمون شهر واحد فقط طوال هذه الفترة.

وقال الجنود في مناشدتهم ” أن لدينا أسر وأطفال فكيف نفي بالتزاماتها وكيف يتصور العقل والمنطق نرابط فوق واجباتنا في مناطق قاسية بالصحراء وغبار الرمال والحر والبرد القارس دون معاشات.

وشدد الجنود على سرعة صرف استحقاقاهم المشروعة التي لاتقبل النقاش والمبررات الكاذبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى