الملتميديا

ديل تكشف عن أول شاشة محمولة لها

حيروت – أخبار تقنية 

 

كشفت شركة ديل عن شاشة USB-C محمولة بقياس 14 إنش بسعر 349.99 دولار، ويتم طرحها عالميًا في 31 أغسطس.

وتحتوي على لوحة IPS بإضاءة خلفية LED بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 60 هرتز ووقت استجابة 6 ميلي ثانية. ويمكنك استخدامها كشاشة ثانوية لجهاز الحاسب المحمول USB-C.

وتتميز الشاشة، التي تشير إليها الشركة باسم C1422H، بحواف ضيقة وتصميم بسيط يجعلها تبدو وكأنها مأخوذة من جهاز الحاسب المحمول XPS.

كما تتميز بحامل مدمج يميل ما بين 10 و 90 درجة. وتزن الشاشة المحمولة أقل من 0.9 كيلوجرام. ويمكن أن تصل ذروة سطوعها إلى 300 شمعة في المتر المربع.

ويوجد منفذ USB-C على كل جانب من القاعدة، وكلاهما يمكن أن يستقبل الطاقة ويمررها. ويمكنهم أيضًا التعامل مع تغذية الفيديو عبر وضع DisplayPort 1.2 alt.

ويمكنك تشغيلها عن طريق توصيل الشاشة بجهاز الحاسب المحمول أو أي جهاز آخر باستخدام كابل USB-C المرفق. وتسحب الشاشة الطاقة من الحاسب المحمول أثناء توصيل الاثنين.

وإذا كنت تريد إبقاء جهازك مشحونًا أثناء توصيله بالشاشة، فيمكنك توصيل محول طاقة USB-C بجهازك بمنفذ USB-C الآخر في قاعدة الشاشة لعبور الشحن.

وبالرغم من ذلك، فمن المحتمل ألا تتمكن هذه الشاشة المحمولة من تمرير الكمية الكاملة من الطاقة التي يحتاجها الحاسب المحمول لإعادة الشحن بسرعة.

وقالت الشركة إن الشاشة المحمولة تصل إلى 65 واط من تمرير الطاقة للأنظمة التي تستخدم 90 واط أو أكبر من مصدر طاقة USB-C. وبالنسبة لشواحن 65 واط أو أكثر، فإن الشاشة تمرر 45 واط إلى نظامك.

المصدر : ait news

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى