الأخبارثقافة وفن

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة شائعة انفصالها من أحمد العوضي

حيروت – متابعات فنية 

 

رد الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على شائعات انفصال شقيقته عن زوجها الفنان أحمد العوضي؛ بسبب عدم سفره معها للخارج إلى جينيف بسويسرا خلال رحلة علاجها.

كتب وائل عبد العزيز عبر حسابه بموقع فيس بوك: «نوع من أنواع الاستفزاز عشان أرد علي أي هري بيتقال.. وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شوية».
تابع: «أنا ما عنديش علم بالكلام ده وياسمين حرة في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو دون ا.. وياريت كفايه أخبار مش عن لساني ونسيبها تاخد فترة تكمله علاجها علي خير».

أحمد العوضي يرد على شائعات انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

عبر الفنان أحمد العوضي أمس استنكاره عن الشائعات المتداولة حول طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي ظهرت بعد تخلفه عن السفر معها إلى جينيف بسويسرا لمتابعة حالتها الصحية مع طبيبها هناك.

كتب العوضي تعليقًا على الصحفي مروج الشائعة قائلًا: «والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد»، ليرد عليه مرة أخرى: «لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

سبق أن شن أحمد العوضي هجومًا على الطبيب الذي تسبب في تدهور حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنه سوف يلاحق المتسبب بتلك الحالة برفع دعاوى قضائية، واصفًا أن ما حدث لها ما هو إلا تسيب وتراخٍ وإهمال في التعامل معها، وذلك حسبما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

يُشار إلى أن ياسمين عبد العزيز سافرت إلى سويسرا يوم 9 أغسطس الماضي، ورآها عديد من الموجودين في مطار القاهرة الدولي منقولةً على سرير طبي هبط من سيارة الإسعاف متوجهةً إلى إحدى الطائرات المُجهزة لها خصيصًا لنقلها إلى سويسرا، لمتابعة إرشادات طبيبها الخاص بجينيف، الذي أشرف على ولادتها لابنها سيف نجل رجل الأعمال محمد حلاوة.

مرض ياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين عبد العزيز مكثت في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي، بعد إزالتها أكياس دم على المبايض ودخلت بعدها غرفة العناية المركزة لتكون تحت ملاحظة الأطباء لبضعة أيام، كونها تعاني من مرض بطانة الرحم المهاجرة، وخرجت ليومين أو ثلاثة من المشفى ومكثت بالمنزل قبل سفرها إلى سويسرا لتستكمل رحلة علاجها.

 

المصدر : وسائل اعلام مصرية +مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى