الأخبارمحليات

مجلس الأنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يدعو للمشاركة الحاشده في فعالية المهرة يوم غدا الجمعة

حيروت – خاص :

دعا مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي المواطنين والقبائل والشخصيات الاجتماعية والسياسية في محافظة المهرة للمشاركة القوية في الفعالية الكبرى المنددة والرافضة للوجود العسكري الأجنبي الاحتلالي في المهرة .

وجاءت هذه الدعوة استجابة لنداء زعيم مجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة الشيخ علي سالم الحريزي بإقامة فعاليات ومهرجانات جماهيره متعددة منددة ورافضة لوجود القوات السعودية والإماراتية والبريطانية في محافظة المهرة.

وكان لجنة الاعتصام السلمي في المهرة الذي يترأسها زعيم مجلس الإنقاذ اليمني الجنوبي قد اقرت في اجتماع الأحد الماضي 15 أغسطس 2021م برئاسة الشيخ الحريزي زعيم المجلس برنامج وأهداف الفعالية.

وتتمثل هذه الفعاليات التصعيدية بإقامة مهرجانات ومسيرات جماهيرية متعددة مطالبة بسرعة رحيل القوات الأجنبية من محافظة المهرة .

وقال الشيخ الحريزي أن لجنة الاعتصام  السلمي تمثل اليمن بشكل عام لما لها من مواقف شجاعة في الدفاع عن السيادة الوطنية، مناشداً جميع الأحرار اليمنيين مساندة أبناء المهرة في نضالهم ضد الاحتلال السعودي والإماراتي والتواجد البريطاني والأمريكي، مؤكداً أن عزيمة أبناء المهرة صلبة لن تركع أو تلين، ولن تقبل إلا برحيل القوات الأجنبية.

ومن المقرر ان يتجمع المشاركين في ساحة الأحرار شرق محيفيف شمال الكورنيش بالغيضة، الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة 20 أغسطس 2021م بمشاركة كل أطياف المجتمع المهري بمختلف انتمائهم واتجاهاتهم السياسية والفكرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى