الأخبارثقافة وفن

عادل إمام يخضع لتدابير احترازية “مشددة”

حيروت – أخبار فنية 

 

ترددت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد بعزل الزعيم عادل إمام في فيلته بالساحل الشمالي، ما جعله يتصدر قائمة الأعلى بحثًا على محرك البحث جوجل.

وانتشرت هذه الشائعات حول الفنان عادل إمام، التي أفادت بأنه ينعزل في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي بسبب خوفه من فيروس كورونا، أو ما يعرف باسم كوفيد 19، وتم أيضًا منع الزيارات عنه، خوفًا عليه من الإصابة من أي شخص أو انتقال العدوى.

وتعد واحدة من عادات الفنان عادل إمام هي قضاء الإجازة الصيفية برفقة أسرته في الساحل الشمالي، ولكنه لا يشارك جمهوره تفاصيل الإجازات الخاصة به، ويظل محتفظًا بخصوصيته.

الزعيم عادل إمام

وكان الفنان عادل إمام تصدر تريند محرك البحث جوجل منذ فترة لنفس السبب، حيث انتشرت شائعات تفيد بخضوعه للعزل الصحي في منزله، خوفًا من كوفيد 19 أو فيروس كورونا المستجد، ونفى شقيق الزعيم كل ما تردد من هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنها لا تليق بمنزله واسم عادل إمام، كما أشار إلى أن هذه الشائعات تمثل مصدر إزعاج للأسرة وليس لها أساس من الصحة.

آخر ظهور للزعيم

وظهر الزعيم عادل إمام على الشاشة عام 2019، ويعد هذا هو آخر ظهور له، حيث قدم خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، مسلسل فلانتينو، وشاركه في العمل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، سليمان عيد، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، وحقق العمل نجاحًا وقت عرضه، وكان من إخراج نجل الزعيم رامي إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

شقيق الزعيم عادل إمام

ومن ناحية أخرى أشار المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، إلى أن الزعيم يُعرض عليه العديد من الأعمال، ولكنها لم تنل إعجابه، وهذا هو سبب غياب الزعيم عن الساحة الفنية منذ فترة.

وقال عصام إمام لـ القاهرة 24 إن شقيقه عادل إمام سيعود للساحة الفنية في الوقت القريب، مؤكدًا أنه لم يتغيب عن الفن وعن جمهوره، ولكنه ينتظر العمل المناسب الذي يعجبه، وسيعود للشاشة بمجرد أن يجد هذا العمل.

 

المصدر : وسائل اعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى