الأخبارمحليات

قيادي حوثي يبعث برسالة مؤثرة إلى زعيم حركة الحوثيين عقب تعرضه للسجن والتعذيب بسبب كشفه لقضايا فساد  ” فيديو “

حيروت – خاص

تداول ناشطون حوثيون مقطع فيديو لقيادي حوثي  يدعى عبدالرحمن المؤيد  قال إنه تعرض للسجن والتعذيب بعد كشفه قضايا فساد في العاصمة صنعاء.

وقال المؤيد ، في مقطع فيديو حصل حيروت الإخباري على نسخة منه ، انه كان يمتلك حسابا على فيسبوك باسم ” الخميني زيد ” وكان يستخدمه لعرض وثائق فساد في سلطة صنعاء ، طالبا تدخل زعيم حركة الحوثيين لإنصافه .

وأضاف  المؤيد :”  رسالة الى قائد الثورة  ،
انا عبد الرحمن حسين المؤيد ، استجير بك مما فعله بي مدير مكتب الرئاسة واجهزة الامن والمخابرات من تنكيل وتدمير على كل المستويات الانسانية والنفسية بدون رحمه ولا شفقة وذنبنا الوحيد امامهم اننا تمثلنا بقولكم وتوجيهاتكم عندما قلت : ”اي فاسد اخلسوا  ظهره”من كان يكون ، وفق تعبيره .

وتابع :” فأظهرنا الفاسدين واستخدمنا حقنا الذي يكفله الدستور في حرية الفكر والتعبير ونشر وقائع الفساد على صفحتنا بالفيس بوك صفحة الخميني زيد سمع بها واطلع عليها القاصي والداني وكل شيء كان مدعم بالوثائق وبالاسم ” ومش مجبر ”  فيس بوك بل بالوثائق ” .

وأشار المؤيد إلى انه بدلا من التحقيق بقضايا الفساد والمفسدين والتأكد من الادلة تركوا كل شي ولم يعيروه أي اهتمام نهائيا وقالو لي ”مالك دخل من الفساد ” .

المؤيد أفاد بانهم سجنوه وعذبوه وماحدث له في السجن اسوأ مما كان يحدث أيام عفاش لأن عفاش،  بحسب تعبيره ،  لم يدعي انه ينتمي للمسيرة القرآنية ويتكلم باسم الله ولا استخدمها وسيلة اقناع ولا استخدم اسم الحسين رضي الله عنه في سبيل التآمر والفساد ”  بل كان  يظهر عمالته للأمريكان بوضوح وتفوقوا عليه خبرتنا  باصدار التهمة والمحاكمة في نفس اللحظة ، وفق قوله.

واشار المؤيد إلى ماوصفه بغياب العدل بين تعاملهم معه وتعاملهم مع خالد الرويشان ، في اشارة إلى أن الرويشان يظهر عداءه للحوثيين لكنه يعيش في صنعاء دون أي تعرض له من أحد ،  مضيفا :” ياسيدي ! لاتسأل اين الفاسدين ! اين الدليل !  انا الدليل جسمي وجلدي هما الدليل ،  3 اشهر اعتقال تعسفي هي الدليل فصلي من عملي هو الدليل والفاسدون معروفون !

وطلب المؤيد من زعيم الحركة إنصافه وإنصاف المظلومين مذكرا إياه بعهد الإمام علي لمالك الأشتر ، على حد قوله .

حيروت الإخباري يعيد نشر الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى