الأخبارمحليات

حقيقة مغادرة المدير التنفيذي لشركة صافر الى جهة غير معلومة

حيروت – متابعات :

نفى مصدر مسئول بشركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، الإشاعات المغرضة بمغادرة المدير التنفيذي للشركة المهندس سالم كعيتي إلى جهة غير معلومة، التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي من حسابات مجهولة المصدر.

وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا بأن المدير التنفيذي للشركة المهندس سالم كعيتي، في مهمة عمل رسمية، بناء على دعوة رسمية من قيادة وزارة النفط والمعادن لتباحث ابرز المستجدات واستعراض الإنجازات التي تحققها الشركة، في ضل الظروف المعقدة التي تعيشها البلاد .

ودعا المصدر المواقع الإخبارية والالكترونية و منصات التواصل الاجتماعي والصحف المحلية، إلى تحري الدقة والمصداقية في أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية .

وكانت وسائل اعلام محلية قد تناولت خبرا في وقت سابق عن اختفاء مدير عام شركة صافر النفطية سالم كعيتي منذ قرابة ثلاثة ايام وسط انقسام بين موظفي الشركة حول حقيقة اختفاء مدير الشركة المملوكة للدولة.

وأشارت الوسائل الاعلامية عن مصادر محلية الى ان الكعيتي اختفى بعد أن نهب مئات المليارات من عائدات الشركة النفطية في حين افادت مصادر اخرى أن كعيتي يقوم بمهمة رسمية لصالح الحكومة لم يتحدث بخصوصها لأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى