الأخبارمحليات

لهذا السبب .. كاد هاني بن بريك أن يصرخ بـ”الموت لأمريكا “

حيروت – خاص

علق نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي هاني بن بريك على أحداث أفغانستان وسيطرة طالبان على العاصمة كابول يوم أمس الاحد .
وقال هاني بن بريك ، في تغريدة على تويتر ، عودة طالبان يعني باختصار عودة احتضان القاعدة وداعش وكل التنظيمات الإرهابية المنطلقة كذبا وزورا باسم الإسلام.

واضاف :” وهذه المرة على مرأى ومشهد العالم بتسهيل أمريكي وتمويل ورعاية تنظيم الحمدين في قطر كيف لنا وكيف لكل من يواجه ويقاوم تنظيمات الإرهاب المنسوب للإسلام أن يثق بمصداقية أمريكا ” .

واختتم :” هل سيرضى الشعب الإمريكي الحر بمهزلة عودة طالبان للحكم وهي المتورطة برعاية منفذي أحداث 11 سبتمبر وقتل الآلاف من الأبرياء في تلك الأحداث الإرهابية المؤلمة، والتي بسببها تدخلت القوات الإمريكية لإسقاط حكم طالبان !!!

وتساءل : فما الذي استجد هل عادت طالبان تدعو للمبادئ الإمريكية الليبرالية ؟!

ناشطون علقوا على تغريدة نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي  بالقول بأن بن بريك بقي له أن يطلق صرخة الحوثيين ويعلن  ” الموت لأمريكا ” صراحة  لما  وصفه بالتسهيل الأمريكي والإنتقاد اللاذع الذي وجهه للولايات المتحدة  ، مشيرين إلى أن أمريكا التي ينتقدها بن بريك هي الراعي الرسمي لدولة اسرائيل التي طبعت مع مموليه الإماراتيين ، وكان هو أول المسارعين بتهنئة محمد بن زايد على ماوصفها بن بريك حينها بـ”اتفاقية السلام ” التي تضمن الأمن والإستقرار للمنطقة ، وفق قوله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى