الأخبارمحليات

اتهامات خطيرة من مراسل الجزيرة لطارق وعمار عفاش “تفاصيل “

حيروت – متابعات

حذر مراسل قناة الجزيرة أحمد الشلفي من مخطط وصفته وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح بالقذر.

وقال الشلفي-في منشور بصفحته على فيسبوك- إن هذا المخطط يديره نجلا شقيق الرئيس السابق صالح، طارق وعمار، في اليمن وبتمويل إماراتي.

وأضاف: طارق وشقيقة عمار من أكبر منتهكي حقوق الإنسان في اليمن، ويديران عمليات القتل والتعذيب والمتاجرة باليمن في الساحل الغربي وجزيرتي ميون وحنيش على البحر الأحمر وريف تعز.

وذكر أنهما يجيشان عشرات الآلاف من المليشيا والمخبرين في هذه المناطق، لإدارة عمليات كاملة برعاية الإمارات لتنفيذ أقذر عمليات الاغتيال.

وحذر الشلفي “من خطر قادم من غرب البلاد، عن طريق مخلب نظام صالح الأمني والعسكري، المزود بحقد دفين ومال حرام، وتسعى (الإمارات) لإبادة كل جميل في البلد العربي الفقير الذي مزقته الحرب لصالح مشروعها الاستئصالي الحقير”. حسب تعبيره.

وختم الشلفي منشوره بالقول “الزمن كفيل بفضح هذه الانتهاكات والقتل المروع والتعذيب وتجنيد آلاف المخبرين والإعلاميين بمال الإمارات الذي يقتلنا كل يوم”، حد قوله.

يأتي هذا عقب قيام وسائل إعلام تابعة لطارق عفاش بالحديث عن عزم حزب الإصلاح بالقيام بعمليات اغتيال لقادة في  القوات المشتركة في الساحل الغربي وعلى رأسهم طارق عفاش وقيادة العمالقة برئاسة أبو زرعة المحرمي.

ولفت الصحفي محمد سعيد الشرعبي، من خلال منشور له على الفيسبوك، إلى أن الحزب الإخواني يحتفظ بالقتلة والإرهابيين والسرق لكي يستخدمهم في معركة تصفية القادة.

واضاف إلى أن جماعة الإخوان في تعز ما تزال بحاجة إلى كل قاتل وإرهابي للهجوم المرتقب باتجاه الساحل الغربي، مدينة المخا تحديداً، وتصفية طارق عفاش، مؤكداً بأن لديهم تشكيلات جديدة وقديمة، ومعظمهم قاعدة وداعش وقتلة ولصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى