الأخبارثقافة وفن

حفل حمو بيكا “للسيدات فقط” في الساحل يُحدث ضجة كبيرة في مصر!

حيروت – متابعات فنية:

أحدثت شروط الحفل الغنائي المقرر أن يُحييه مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، اليوم السبت 14 أغسطس، ضجةً واسعةً بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك عقب رفع الحفل شعار: “لا تفوتوها يا سيدات.. حمو بيكا”، وفق ما أعلن أحد الشواطئ المخصصة للنساء في الساحل الشمالي.

ومن المنتظر أن يُحيي حمو بيكا الحفل وسط حضور جماهيري كبير تقرر أن يكون “للسيدات فقط”، الأمر الذي تسبب في اعتراضات لدى البعض، بينما أشار البعض الآخر إلى أنّ حمو بيكا ليس سبباً في فرض تلك الشروط.

وتضمّنت شروط الحفل: عدم دخول الرجال والسماح بدخول السيدات فقط، والتزام الحضور بالمواعيد المحددة للحفل، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشار رواد التواصل الاجتماعي إلى أن حمو بيكا ومعه فرقته الموسيقية من الرجال سيكون مسموحاً لهم فقط بالدخول، وذلك لأنَّ هذا الشاطئ المقرر أن يحتضن الحفل مخصصاً للسيدات فقط.

ويوجد حمو بيكا حالياً في الساحل الشمالي، إذ يُشارك في عرض مسرحي للمرة الأولى في مشواره الفني، من خلال مسرحية “شمسية وأربع كراسي” والتي يقوم ببطولتها الفنان المصري أشرف عبدالباقي.

وكان حمو بيكا قد نشر بوستر له عبر حسابه في “إنستغرام”، مبيناً أنّ مشاركته في العرض شرف له، فكتب قائلاً: “شرف لي إني أكون ضيف في مسرحية (شمسية وأربع كراسي) مع الأستاذ أشرف عبد الباقي، منتظركم جميعاً”.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال أسرة تُقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي ويصل إليها طرد غامض (ظرف) يدفعهم للبحث خلفه، مما يوقعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

يُذكر أنّ مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، من بطولة أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، ميرهان حسين، وهي من تأليف كريم سامي، وإخراج أشرف عبد الباقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى