الأخبارمحليات

عاجل: إقرار زيادة في أجور المعلمين المتعاقدين في هذه المحافظة بالأرقام

حيروت- خاص

أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير مكتب التربية والتعليم في حضرموت جمال سالم عبدون، اعتماد  محافظِ حضرموتَ فرج سالمين البحسني زيادة في الأجور للمعلمين المتعاقدين في المحافظة.

وقال عبدون إن زيادةِ أجورِ المعلمين المتعاقدين بمحافظةِ حضرموتَ ستعتمد اعتباراً من شهرِ أغسطس مطلعَ العامِ الدراسي الجديدِ تقديراً لظروفِ المعيشةِ الصعبةِ التي تشهدَها البلادُ حالياً.
وأوضح أن المقترحِ الخاصِّ بزيادةِ الأجورِ من خلالِ صرفِ بدلاتِ طبيعةِ عملٍ وفقَ اللوائحِ الماليةِ المحددةِ سيكون كما يلي:
البكلاريوس وما فوق بمبلغِ (9075) ريال، والدبلوم بعد الثانويةِ والثانوية العامةِ وما يعادلُها (7700) ريال، وجميعُ الإداريينَ بمبلغِ (3850) ريال، والعمَّاليةُ (ابتدائيةُ) وما فوق بمبلغِ (3146) ريال وبدون مؤهلٍ (ملم) بمبلغِ (2350) ريال.
كما تَضَمَّنَتْ أجورُ النقلِ والمواصلاتِ بدلاً عن عشرة آلافِ ريالٍ إلى خمسةَ عشرَ ألفَ ريالٍ المتفقِ حولها سنوياً، علماً أنَّ هذه الزياداتِ تقاربُ هيكلَ الأجورِ والمرتباتِ للموظفين الثابتين في الدولة.
كما أشار إلى أن البحسني اعتمدَ أيضاً من حصةِ ميزانِ عبد الله غريب أجورَ نقلِ الباصاتِ التي تنقلُ المعلمين من مدينةِ غيل باوزير إلى مناطقَ ( كتيبة، العيون، شحير، الريان، النقعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى