الأخبارمحليات

لم تكن “صاعقة رعدية ” .. أول فيديو يكشف السبب الحقيقي وراء سقوط وفيات من النساء خلال أحد الأعراس في عنس بمحافظة ذمار

حيروت – خاص

كشف إعلامي  ، الخميس ، حقيقة تعرض عرس نسائي في إحدى قرى مشرق عنس بمحافظة ذمار  ، عقب نشر مواقع اخبارية لخبر وفاة وإصابة عدد من النساء بسبب صاعقة رعدية ضربت العرس أثناء تجمع النساء .

ونفى الإعلامي علي الورقي ، في مقطع فيديو رصده حيروت الإخباري ، وجود أي حادث بسبب صاعقة رعدية ، مشيراً إلى أن سبب سقوط وفيات من النساء هو تجمع الامطار ، كما قال اهل المنطقة .

وأوضح بأن قرية الاقمر في عنس استضافت  عرس نساء وكن مجتمعات بعد العصر في سطح منزل وفيه سترة ومغطى بالشراع او كما تسمى بـ “الطرابيل” ، منوهاً إلى امتلاء مياه الطرابيل بالامطار ومن ثقلها سحبت الجدران  على النساء ، وفق الفيديو .

وأضاف : “توفيت امراة عمرها 35 سنة و كذلك صبية عمرها 15 سنة وتم اسعاف 20 مصابة الى مدينة ذمار 10 ومنهن من أخذن الاسعافات وعدن  الى القرية وبقيت عشر نساء موزعات على  مستشفى دار الشفاء وكذلك مستشفى ذمار العام ومستشفى طيبة” .

ولفت الإعلامي الورقي إلى أنهم قاموا بزيارة المصابات الى المستشفى مع قناة الساحات و أضاف :” “أخذنا المعلومات من مصادرها سواء من اعيان قرية الاقمر او مكتب الصحة بميفعة عنس الذي حضر بعد وصولنا الى المستشفى”.

ويعيد حيروت الإخباري مشاركة الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى